الجمعة، 17 مايو 2024 01:55 م

خالد صلاح ينتقد اعتداء نواب على الصحفيين: "هما دول اللى هيشرعولنا"؟

خالد صلاح ينتقد اعتداء نواب على الصحفيين: "هما دول اللى هيشرعولنا"؟ خالد صلاح
الإثنين، 22 فبراير 2016 11:54 م
كتب إبراهيم حسان
استنكر الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، تصرفات عدد من أعضاء مجلس النواب، خلال جلسة اليوم الإثنين، ضد الصحفيين فى المجلس، حيث تعدى النائب محمود خميس، على صحفى بجريدة "الوطن" بالضرب، فيما تعدى النائب توفيق عكاشة، على صحفيى "اليوم السابع" بالألفاظ النائية.

وقال خالد صلاح، ببرنامج "آخر النهار" الذى يذاع على فضائية "النهار" :" كنا نتطلع إلى وجود غطاء سياسى نحتمى به داخل الدولة من خلال البرلمان"، مضيفًا ساخرا: "لكن ما يجرى داخل البرلمان حاليًا يجعلنا نتوقف عن لوم وزارة الداخلية حيال ما تفعله حيال الصحفيين"، منتقدًا ما يجرى داخل البرلمان حاليًا ضد الجماعة الصحفية، بسبب نقلها للحقيقة داخل المجلس.

وأضاف رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، أنه لا يستطيع أن يتفهم، كيف يمكن أن يدخل نائب فى معركة مع الصحافة الإعلام، لمجرد أنها تنقل الحقيقة، وناس تانية بتجمع توقيعات علشان توقف برنامج عمرو أديب.. إزاى وصلنا للفكر ده؟".

وأشار إلى أن البرلمان منذ انتخابه لم يعمل سوى 13 يومًا فقط، وهذا يدل على أنه بطىء جدًا، ولم يحقق أى إنجازات حتى الآن، رغم تصريحاتهم ببناء مصر، متابعا "أول مرة فى العالم أشوف برلمان بيطلب من الحكومة تأجيل بيانها، رغم أن البرلمان يتشوق إلى هذا اليوم ليبدأ عمله الحقيقى"، مشيرا إلى أن أعضاء مجلس النواب الحالى لا يعملون إلا فى المعارك، والتعدى على الناس بالضرب، متسائلا "دول هما اللى هيشرعولنا؟.. بجد حاجة تزعل".


الأكثر قراءة



print