الأحد، 28 أبريل 2024 06:58 م

النيابة ترسل سلاح قاتل سائق الدرب الأحمر للمعمل الجنائى.. والمحاكمة العاجلة قريبًا

النيابة ترسل سلاح قاتل سائق الدرب الأحمر للمعمل الجنائى.. والمحاكمة العاجلة قريبًا امين الشرطة قاتل سائق الدرب الأحمر
السبت، 20 فبراير 2016 02:32 م
كتب إبراهيم قاسم
كشفت مصادر قضائية، أن نيابة جنوب القاهرة الكلية بإشراف المستشار هشام حمدى المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، أمرت بإرسال سلاح رقيب الشرطة المتهم بقتل سائق الدرب الأحمر إلى المعمل الجنائى، لرفع البصمات من عليه، ومضاهات الطلقات التى يحتويها مع المقذوفات التى تم استخراجها من جثة الضحية.

كما أمرت النيابة باستعجال تقرير الطب الشرعى الخاص بالصفة التشريحية لجثة المجنى عليه لبيان ما بها من إصابات ومدى تطابقها مع تحريات المباحث حول الواقعة.

وأوضحت المصادر بأن النيابة انتهت من سماع أقوال شهود الواقعة الذين أكدوا بأن مشادة كلامية وقعت بين المتهم والمجنى عليه بسبب خلافهم على الأجرة مما دعى المتهم إلى إخراج سلاحه النارى وإطلاق الرصاص على المجنى عليه، ما أدى إلى وفاته، وأشار الشهود فى أقوالهم إلى أن الأهالى قام بالتجمع حول المتهم الذى هددهم بسلاحه الميرى وقاموا بالاعتداء عليه وضربه خوفًا من قيامه بإطلاق النار عليهم.

وعلم "برلمانى" أن النيابة العامة من المقرر بعد وصول تقرير الطب الشرعى ووصول تحريات المباحث، أن تقوم برفع الأمر إلى النائب العام لاتخاذ إجراءاته حيال الواقعة بالإحالة إلى المحاكمة العاجلة.


الأكثر قراءة



print