الأحد، 19 مايو 2024 03:39 ص

بعد غيابه حلقتين.. هل يصبح مدحت شلبى الضحية الجديدة للمستشار مرتضى منصور؟

بعد غيابه حلقتين.. هل يصبح مدحت شلبى الضحية الجديدة للمستشار مرتضى منصور؟ الإعلامى مدحت شلبى والمستشار مرتضى منصور
الأربعاء، 17 فبراير 2016 03:34 م
كتب تامر إسماعيل
معركة جديدة يخوضها المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، ضد الإعلامى مدحت شلبى، بسبب ما تضمنته حلقة برنامجه "مساء الأنوار" خلال مباراة الأهلى والزمالك الأخيرة، والتى عرض فيها شلبى كليبًا ساخرًا مما قام به أحد أعضاء الفريق بإلقاء مياه أمام اللاعبين لفك الحسر.
واتهم مرتضى البرنامج ومقدمه ومخرجه محمد نصر بالسخرية من النادى والتجاوز فى حقه، وهدد بمنع مدحت شلبى من الظهور مرة أخرى على شاشة "أون تى فى".

وكانت المفاجأة أن مدحت شلبى تغيب بشكل مفاجئ بالفعل عن حلقتى السبت والأحد الماضيين، ولم يظهر فى برنامجه على شاشة القناة، لتزداد بعدها الشكوك حول تنفيذ مرتضى لوعده بمنع شلبى من الظهور على الشاشة، ليصبح ضحية جديدة من ضحايا المستشار الذين نفذ معهم وعوده من قبل.

وكان من بين هؤلاء، المطربة سما المصرى، والفنان أشرف عبد الباقى، الذى ذهب وفرقة مسرح مصر للنادى للاعتذار لمرتضى، والمذيع أحمد سعيد الذى كان يقدم برنامجًا على فضائية إل تى سى.

إلا أن محمد نصر مخرج برنامج شلبى خرج على صفحته على فيسبوك لنفى ذلك، مؤكدًا أن شلبى مريض ويأخذ فترة نقاهة بسبب نزلة شعبية أصابته، وهو مالم يصدقه كثيرون من رواد مواقع التاوصل الاجتماعى، وعلق عليه مرتضى منصور قائلًا: "أخى الإعلامى مدحت شلبى تحدث معى من إيطاليا قبل دخول غرفة العمليات، وربنا يشفيه، مدحت شلبى يبذل جهدًا كبيرًا فى العمل.. أنت مذيع لك حضور، ولكن عليك أن تدرك أن صبغة الشعر مش بتغيّر السن".


print