الأحد، 19 مايو 2024 01:42 ص

"مصر القوية" يعلن دعمه للأطباء.. ويؤكد: على السلطة إقرار وجود أزمة حقيقية

"مصر القوية" يعلن دعمه للأطباء.. ويؤكد: على السلطة إقرار وجود أزمة حقيقية عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية
الأربعاء، 17 فبراير 2016 09:48 ص
كتب محمود العمرى
أعلن

حزب "مصر القوية"

دعمه الكامل للأطباء، قائلًا: يجب على السلطة إقرار أن هناك أزمة حقيقية فى أداء أجهزة الدولة الأمنية، وأنها تحتاج إلى إصلاح حقيقى لتكون عقيدتها حماية وحفظ أمن المواطن بدلًا من حفظ أمن النظام، ولكى تصبح أكثر كفاءة، لأن استمرار تخوين المطالبين بالإصلاح وبحقوقهم وإنكار الأزمة يدفع المجتمع والدولة إلى ما لا يُحمد عقباه.

وأضاف الحزب فى بيان له اليوم الأربعاء: "فى الجمعة الماضية، أرسل أطباء مصر رسالة قوية بحضورهم المكثف فى جمعيتهم العمومية بأن الكرامة فوق القوة، جاء ذلك بعد ساعات من إخلاء سبيل أمناء الشرطة المعتدين وتصوير الأمر على أنهم مُعتدى عليهم.. كما جاءت قرارات الجمعية العمومية ناضجة، تُعلى من حقوق المرضى وتؤكد كذلك أن الكرامة فوق الأجر وهو عكس ما يدعيه إعلام السلطة الرخيص والذى دأب فى الآونة الأخيرة الهجوم على الأطباء والمحاولة بالوقيعة بينهم وبين الشعب".

وتابع البيان: "وإذ يثمن حزب مصر القوية قرارات الجمعية العمومية ويحيى أطباء مصر لانحيازاتهم الواضحة، فإنه يؤكد على أن قضية انتهاكات الشرطة هى قضية أوسع من انتهاك حق طبيب مصرى، فقد شملت كل قطاعات الشعب من نقابيين ومواطنين بسطاء لا يجدوا من يدافع عنهم، بل أن الأمر طال غير المصريين فى أكثر من واقعة".


print