الإثنين، 06 مايو 2024 10:14 ص

بلاغ ضد النائب أحمد عبده باستغلال حصانته للتربح .. والبرلمانى: مغالطات وسأطالب برد شرف

بلاغ ضد النائب أحمد عبده باستغلال حصانته للتربح .. والبرلمانى: مغالطات وسأطالب برد شرف النائب أحمد مصطفى عبده
الإثنين، 15 فبراير 2016 03:14 م
كتب إبراهيم سالم
تقدم المواطن أحمد حسين أحمد، بحى البساتين ببلاغ ضد النائب أحمد مصطفى عبده، الشهير بـ

أحمد عبده الجزار

، عضو مجلس النواب بدائرة البساتين، وشقيقه مصطفى عبده الجزار، والذى يحمل رقم 96 لسنة 2016، باستغلال حصانته البرلمانية للتربح والاستيلاء على أموال الغير دون وجه حق، وتسهيل ذلك لشقيقه المشكو فى حقه الثانى، مطالبًا بسرعة التحقيق لما قاموا به من مخالفات.

وأوضح البلاغ، أن المشكو فى حقه الأول قام باستغلال سلطاته وحصانته البرلمانية، بتهديد الطالب فى أنه سوف يقوم بمخاطبة رئيس حى البساتين ليقوم بإزالة الدورين الثامن والتاسع من العقار، وذلك رغبة منه فى الحصول على شقة فى العقار، على أن يحرر عقد تلك الشقة باسم شقيقة المشكو فى حقه الثانى.

وتابع البلاغ، أن رخصة بناء العقار مقامة تحت رقم 98 لسنة 2012، وهى رخصة موقوفة من قبل الحى لوجود شبهة تزوير فيها، وأن المشكو فى حقه الأول لديه من السلطات من أن يمنع من عدم إيقاف تلك الرخصة والعمل بها، وذلك مقابل الشقة التى سيتم تحريرها لصالح شقيقه.

فى حين رد النائب أحمد عبده الجزار، أنه من توسط لهم فى تأجيل الحصول على أمر الإزالة للطابقين الثامن والتاسع لمدة أسبوعين، لحين التأكد من صحة الأوراق المقدمة من جانبهم لإنشاء هذين الطابقين، وتم الرجوع إليه من قبل المواطن لمد فترة التأكد إلى ثلاثة أسابيع.

وأكد الجزار، أن مشكلة هذا العقار تكمن فى فترة ما قبل الانتخابات البرلمان، إلى أن صاحب العقار لجأ له بعد الفوز، وأنه سيقوم بتقديم بلاغ يطالب فيه بتعويض كبير، ورد لشرفه هو وأخيه.


print