السبت، 18 مايو 2024 02:12 م

بالصور.. حزب مستقبل وطن ينظم مهرجان "بسمتنا" لمتحدى الإعاقة بحضور 165 مشاركًا

بالصور.. حزب مستقبل وطن ينظم مهرجان "بسمتنا" لمتحدى الإعاقة بحضور 165 مشاركًا حزب مستقبل وطن ينظم مهرجان "بسمتنا" لمتحدى الإعاقة بحضور 165 مشاركًا
الإثنين، 15 فبراير 2016 12:36 م
كتب تامر إسماعيل
نظمّت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الفيوم، أمس الأحد، مهرجانًا لمتحدىّ الإعاقة من أصحاب الإعاقات المختلفة، الحركية والسمعية والبصرية والذهنية والصم والبكم، وذلك تحت عنوان "بسمتنا" وبحضور 165 مشاركًا من متحدى الإعاقة.
وضمن فعاليات اليوم، نظم شباب الحزب بأمانة الفيوم يومًا ترفيهيًّا لمتحدىّ الإعاقة، وذلك بالمدينه الرياضية بمنطقة "دمو"، وقد بدأ المهرجان فى العاشرة من صباح الأحد واستمر حتى السابعة مساء، وشمل عددًا من الفعاليات والفقرات والمسابقات، وكانت أبرزها مسابقة كرة الجرس للمكفوفين، وكأس مستقبل وطن للصم وضعاف السمع، والكرة الطائرة لأصحاب الإعاقة الحركية، وأيضًا مسابقات فى رياضتى الكاراتيه وتنس الطاوله للمدارس الفكرية.

حزب مستقبل وطن ينظم مهرجان بسمتنا لمتحدى الإعاقة بحضور 165 مشاركًا (8)

شهدت ختام فعليات اليوم تكريم الفائزين من أصحاب المراكز الأولى، إضافة إلى كلمات من ذوى الاحتياجات الخاصة، الذين عبروا عن فرحتهم بهذا اليوم، وفى السياق ذاته أكد محمد فؤاد زغلول، أمين حزب مستقبل وطن بالفيوم، سعادته البالغة بتنظيم هذا اليوم، وتوجه بالشكر لكل من ساهم فى إتمام نجاح اليوم، سواء من الرعاة الذين قدموا الدعم، أو من المتطوعين وفريق التحكيم وأعضاء وقادة حزب مستقبل وطن بالفيوم.

حزب مستقبل وطن ينظم مهرجان بسمتنا لمتحدى الإعاقة بحضور 165 مشاركًا (1)

حزب مستقبل وطن ينظم مهرجان بسمتنا لمتحدى الإعاقة بحضور 165 مشاركًا (2)

حزب مستقبل وطن ينظم مهرجان بسمتنا لمتحدى الإعاقة بحضور 165 مشاركًا (3)

حزب مستقبل وطن ينظم مهرجان بسمتنا لمتحدى الإعاقة بحضور 165 مشاركًا (4)

حزب مستقبل وطن ينظم مهرجان بسمتنا لمتحدى الإعاقة بحضور 165 مشاركًا (5)

حزب مستقبل وطن ينظم مهرجان بسمتنا لمتحدى الإعاقة بحضور 165 مشاركًا (6)

حزب مستقبل وطن ينظم مهرجان بسمتنا لمتحدى الإعاقة بحضور 165 مشاركًا (7)


الأكثر قراءة