الإثنين، 29 أبريل 2024 09:23 م

محمد عبد الغنى: لم أعتد على أى فرد شرطة فى المطار بالسب.. وكاميرات المراقبة تثبت ذلك

محمد عبد الغنى: لم أعتد على أى فرد شرطة فى المطار بالسب.. وكاميرات المراقبة تثبت ذلك محمد عبد الغنى عضو مجلس النواب عن دائرة الأميرية
السبت، 13 فبراير 2016 11:32 م
كتب على عبد الرحمن
قال

محمد عبد الغنى

، عضو مجلس النواب عن دائرة الأميرية والزيتون بمحافظة القاهرة، إنه لم يعتد على أى شرطى داخل مطار القاهرة الدولى خلال استقباله لابنته القادمة من العاصمة الإيطالية روما، مؤكّدًا أنه سيتقدم بشكوى للمسؤولين فى وزارة الداخلية بشكل ودى، بسبب سوء معاملة أفراد الشرطة للمواطنين بشكل عام داخل المطار.

وأضاف "عبد الغنى" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم السبت - أن الواقعة حدثت فجر اليوم، متابعًا: "كانت ابنتى قد تأخرت فى الخروج من صالة الوصول، فطلبت من المسؤولين الدخول لأطمئن عليها، وبالفعل عبرت أول بوابة، وفى البوابة الثانية رفضوا دخولى لأنها دائرة جمركية، وبالفعل رضخت لهم وانتظرت".

وتابع "عبد الغنى" تصريحاته بالقول: "لاحظت أن أشخاصًا كثيرين يدخلون الدائرة الجمركية، فأبديت اعتراضى لأحد أفراد الشرطة، فعنّفنى قائلا: خليك مكانك، فأطلعته على كارنيه مجلس النواب، وطلبت منه توضيح لماذا يسمحون بدخول بعض الأشخاص من هذه البوابة وأنا لا، إلا أنه تكلم بشكل غير لائق، وتدخل أمناء الشرطة لإبعاده".

وأوضح النائب محمد عبد الغنى، أنه انتظر حتى خروج ابنته، وذهب لأحد الضباط فى المطار وأبلغه بما حدث، وطلب منه ضرورة أن يعى أفراد الشرطة كيفية التعامل مع الجمهور بشكل عام، إلا أن الضباط بدلا من أن يردعوا الشرطى الذى تكلم بشكل غير لائق، أيدوا موقفه، قائلاً: "اضطررت لعدم الاستمرار فى الجدال معهم، نظرا لأننى كنت مرتبطًا بجلسة خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى"، وأكد نائب دائرة الأميرية والزيتون أنه لم يتعدّ على أى شرطى طوال تواجده داخل مطار القاهرة، قائلاً: "لم يحدث أى اعتداء، وأعتقد أن المطار به كاميرات مراقبة سجلت كل ما حدث".


الأكثر قراءة



print