الأحد، 02 يونيو 2024 03:16 ص

مصطفى بكرى عن تقليل دعوات المسئولين لحضور خطاب الرئيس أمام البرلمان: القاعة السبب

مصطفى بكرى عن تقليل دعوات المسئولين لحضور خطاب الرئيس أمام البرلمان: القاعة السبب مصطفى بكرى عضو مجلس النواب
الخميس، 11 فبراير 2016 06:33 م
كتبت هدى أبو بكر
قال مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، إنه سيتم توجيه الدعوة لعدد قليل من المسئولين لحضور جلسة السبت المقبل، والتى سيلقى فيها الرئيس عبد الفتاح السيسى خطابه أمام البرلمان فى العاشرة من صباح السبت المقبل.

وأضاف بكرى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "اليوم فى ساعة" والذى تقدمه الإعلامية دعاء جاد الحق، ويذاع على شاشة "النهار اليوم"، أنه بسبب العدد الكبير للنواب ومساحة القاعة تم تقليل عدد المسئولين، الذين تم توجيه الدعوة لهم لحضور إلقاء الرئيس بيانه أمام مجلس النواب.

وتابع الكاتب الصحفى، أن الرئيس سيلقى خطابه فى العاشرة صباحا ومتوقع أن يستمر خطابه لفترة من الوقت وبعدها يغادر الرئيس ثم ترفع الجلسة على أن تعود للانعقاد يوم الأحد 21 فبراير المقبل.
وقال عضو مجلس النواب، إن جلسة الأحد 21 فبراير ستناقش استقالة النائب سرى صيام، حيث يعرض رئيس المجلس مضمونها على النواب، مشيرا إلى أن النواب يقومون بمحاولات لإثناء صيام عن الاستقالة، إلا إذا كانت النية معقودة على الاستقالة وقتها لن يكون للمجلس خيار سوى قبولها.

واختتم بكرى، أنه كان قد تواصل هاتفيا مع المستشار سرى صيام فى محاولة منه للعدول عن الاستقالة، إلا أنه وجد من جانبه تصميما شديدا عليها، متمنيا أن يكون هناك تغيير فى موقفه خلال الساعات القادمة.


print