السبت، 18 مايو 2024 07:42 ص

مفاجأة .. مرتضى منصور أول من تنبأ باستقالة سرى صيام من مجلس النواب وأسبابها (فيديو)

مفاجأة .. مرتضى منصور أول من تنبأ باستقالة سرى صيام من مجلس النواب وأسبابها  (فيديو) مرتضى منصور وسرى صيام
الإثنين، 08 فبراير 2016 06:35 م
كتب محمد سعودى
أعلن المستشار سرى صيام، عضو مجلس النواب المعين من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، استقالته من البرلمان فى خطاب لرئيس المجلس الدكتور على عبد العال، اليوم الاثنين، دون تصريح بأية أسباب عن الاستقالة، إلا أن النائب المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب عن دائرة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، كان أول من صرح بأن "صيام" سيتقدم باستقالته من المجلس.



كان مرتضى منصور قد تحدث عن

استقالة المستشار سرى صيام من البرلمان

، فى 29 يناير الماضى، خلال تواجده فى لقاء تليفزيونى مع النائب سعيد حساسين، فى برنامج "انفراد" على شاشة قناة العاصمة، وخلاله قال مرتضى منصور: "سرى بيه أستاذ وعالم.. لكن تعيينه فى البرلمان غلط.. وقولت له الكلام ده.. هو عالم لكن ما ينفعش يكون فى مجلس النواب، لأن ده مش مكانه، دى صغيرة عليه أوى، ومن مصلحته أن يتقدم باستقالته ويمشى".

وأضاف عضو مجلس النواب عن دائرة ميت غمر بالدقهلية: "سرى صيام قال للى إنه هيعمل بنصيحتى وهيستقيل، لأن ده مش مكانه، مش هو ده سرى صيام رئيس مجلس القضاء الأعلى.. أنا آسف يعنى، كل النواب زى بعض.. لكن سرى بيه عالم كبير زى أحمد زويل، وهو قال لى أنا هعمل بنصيحتك يا أخ مرتضى، وطالما فيه اتفاق على الدكتور على عبد العال، ما كانش اتعيّن سرى صيام، لأنه قامة قانونية كبيرة".


print