السبت، 18 مايو 2024 09:23 ص

فى اختيار يثير جدلا كبيرا.. مرتضى منصور: مباراة القمة المقبلة فى بورسعيد

فى اختيار يثير جدلا كبيرا.. مرتضى منصور: مباراة القمة المقبلة فى بورسعيد مرتضى منصور
الإثنين، 08 فبراير 2016 04:56 م
كتبت هدى أبو بكر
فى اختيار غريب من مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، ورئيس نادى الزمالك، أعلن رئيس الأبيض أن المباراة المقبلة بين الزمالك والأهلى فى الدور الثانى من مسابقة الدورى العام ستكون على استاد بورسعيد.

وأعلن رئيس نادى الزمالك ذلك عقب لقائه باللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، مساء أمس، فى حضور اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد الوزير للإعلام والعلاقات العامة، على خلفية أزمة مكان إقامة مباراة القمة.

وقال رئيس نادى الزمالك: "اللائحة قالت الأول إن الملعب يكون فى بتروسبورت، لكن سمح للأهلى إنه يقيم المباراة فى برج العرب، وإن شاء الله لو كنت لسه فى النادى ومقدمتش استقالتى المباراة القادمة هتكون فى بورسعيد طالما مسموح للنادى إنه يختار الملعب اللى عايزه، وأنا عارف إن شعب بورسعيد هيستقبل فريق الأهلى إزاى؟".

جدير بالذكر أن ملعب بورسعيد شهد خلال هذا الشهر من العام 2012 مقتل 72 مشجعًا من جماهير النادى الأهلى بعد اقتحام الاستاد من قبل جماهير بورسعيد، وتمت إحالة عدد منهم إلى المحاكمة، بالإضافة إلى محاكمة القيادات الأمنية بالمحافظة والمسئولين عن الاستاد، الأمر الذى يثير الجدل حول اختيار رئيس نادى الزمالك لاستاد بورسعيد لإقامة المباراة المقبلة للفريقين عليه.



print