السبت، 04 مايو 2024 08:54 م

وفد القبائل العربية يهنئ رئيس مجلس النواب.. ويطالبه بتبنى البرلمان لطموحات الشعب

وفد القبائل العربية يهنئ رئيس مجلس النواب.. ويطالبه بتبنى البرلمان لطموحات الشعب وفد القبائل العربية
السبت، 06 فبراير 2016 04:21 م
كتب نورا فخرى – محمود حسين
استقبل الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، اليوم السبت، وفدًا من القبائل العربية فى مكتبه بمقر المجلس، وضم الوفد نحو 20 شخصية من رؤساء القبائل والمشايخ فى حلايب وشلاتين والبشارية والعبابدة وأبو رماد، وشمال وجنوب سيناء.

حضر اللقاء سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، والنائب السيناوى ممدوح عمارة، ورحب رئيس المجلس بوفد القبائل العربية، مؤكّدًا لهم أن مجلس النواب الجديد سيكون مجلسًا قويًّا تفتخر به مصر، وسيتبنّى كل قضايا وطموحات الشعب المصرى، ويعبر عن إرادته تعبيرًا حقيقيًّا.


وفد القبائل القبائل العربيه (3) copy

وقال كامل مطر، رئيس المجلس القومى لشؤون القبائل العربية، إن الغرض من اللقاء تهنئة رئيس المجلس والوكيلين بانعقاد البرلمان واكتمال خارطة الطريق، وعلى انتخابه الدكتور على عبد العال، رئيس لمجلس، ومحمود الشريف وسليمان وهدان، وكيلى المجلس.

وأضاف "مطر" – فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم السبت - أن القبائل العربية تقدم الدعم الكامل لمجلس النواب، وأنهم يثقون فى أن البرلمان سيكون معبّرًا عن آمال وطموحات الشعب ومطالبه وقضاياه.

وقال الشيخ أوهاج حسن، من مشايخ قبايل أبو رماد، إنهم قدموا التهنئة لرئيس المجلس والوكيلين، وقالوا لهم: "آمالنا كبيرة فى أن يكون هذا المجلس قويًّا ومعبّرًا عن إرادة الشعب المصرى، ونتمنى لكم التوفيق فى القيام بمهامكم ودوركم التشريعى والرقابى".

وفد القبائل القبائل العربيه (2) copy

من جانبه، أكد النائب ممدوح عمارة، أن مشايخ القبائل العربية قدموا التهنئة لرئيس المجلس ووكيليه، كما قدموا التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى على اكتمال خارطة الطريق بإنجاز الاستحقاق الثالث وانتخاب برلمان جديد.

حضر اللقاء من مشايخ القبائل العربية، الشيخ محمد أوشيت حسن، وعلى جمعة عبد العزيز، والشيخ فرج سالم، وأحمد رسلان، والشيخ حسن هدن، والشيخ سرى الختم وآخرون.




الأكثر قراءة



print