الجمعة، 17 مايو 2024 02:04 م

بدء اجتماع ائتلاف "دعم مصر" لقطاع وسط الدلتا بمقر الائتلاف فى "جاردن سيتى"

بدء اجتماع ائتلاف "دعم مصر"  لقطاع وسط الدلتا بمقر الائتلاف فى "جاردن سيتى" اجتماع سابق لائتلاف دعم مصر
الثلاثاء، 02 فبراير 2016 03:00 م
كتبت إيمان الوراقى
بدأ منذ قليل، اجتماع ائتلاف

دعم مصر

لنواب قطاع وسط الدلتا، بمقر الائتلاف الجديد بمنقطة "جاردن سيتى" فى القاهرة، ومن المقرر استكمال إجراءات انتخابات المكتب السياسى، فى إطار جهود ائتلاف دعم مصر لتوحيد صفوفه وترتيب أوراقه قبل بدء جلسات مجلس النواب فى السابع من نوفمبر.

يذكر أنه قد تم إجراء انتخابات لأعضاء المكتب السياسى السبت والأحد والإثنين، ومن المقرر استكمال الانتخابات اليوم الثلاثاء، بحيث يصبح لكل قطاع إقليمى من 6 قطاعات عضوان ممثلان بالمكتب السياسى، ليصبح مجموع أعضاء المكتب 12 نائبًا، بالإضافة لممثلة للمرأة، وممثل عن الشباب، وكذلك ممثل لكل هيئة برلمانية لأحزاب الائتلاف لاكتمال تشكيل المكتب السياسى.

وقد تم السبت، انتخاب اللواء حمدى بخيت عضو مكتب سياسى للائتلاف عن محافظة القاهرة، وانتخاب اللواء سعد الجمال عضو مكتب سياسى عن محافظة الجيزة.

كما تم التوافق على اختيار النواب، أحمد إسماعيل، ومحمد أبو حامد، ومحمد شعبان كمسؤولين عن الاتصال بمحافظة القاهرة، والتوافق على النواب، محمود الصعيدى، وإيهاب غطاطى، وعصام إدريس كمسؤولين عن الاتصال بمحافظة الجيزة.

وفى اجتماع الأحد لنواب قطاع غرب الدلتا توافق على اختيار سحر طعلت، عضو المكتب عن الإسكندرية وهشام عمارة عن البحيرة.

توافق على اختيار مسؤولى الاتصال فى المحافظات الأربع من قطاع غرب الدلتا، وعن الإسكندرية تم التوافق على فرج عامر، وحسين خاطر، ورزق ضيف الله، وعن محافظة مطروح تم التوافق على أحمد رسلان، وعن البحيرة كان يحيى عيسوى، وعماد محروس، ومحمود سعد، فيما أُختير عن كفر الشيخ عبد الحميد الدمرداش، على أن يكون هؤلاء نقطة التواصل بين النواب وبين أعضاء المكتب السياسى.

وتم اختيار ممثلين للائتلاف فى محافظات القطاع، والتى جاءت كالتالى: التوافق على محمد على يوسف ممثلًا للمستقلين بالمكتب السياسى عن محافظة الشرقية والقطاع، واللواء عبد الفتاح عبد الله ممثلًا للمستقلين بالمكتب السياسى عن باقى محافظات القطاع.

كما تم التوافق على النواب حسن محمد السيد، ونوسيلة أبو العمرو، وعمر مصيلحى، مسؤولى اتصال عن الشرقية، والنائب عصام منسى مسئول اتصال عن محافظة الإسماعيلية، والنائب سمير عبد المطلب موسى مسئول اتصال عن دمياط، والنائبة سعاد المصرى مسؤول اتصال عن بورسعيد، والنائب سلامة الرقيعى مسؤول اتصال عن محافظتى شمال وجنوب سيناء، والنائبة نانسى نصير مسؤول اتصال عن السويس.


الأكثر قراءة



print