الأربعاء، 15 مايو 2024 03:02 م

النائب عبد الهادى القصبى: المسلمون والأقباط يد واحدة.. ولا مجال للفرقة

النائب عبد الهادى القصبى: المسلمون والأقباط يد واحدة.. ولا مجال للفرقة النائب عبد الهادى القصبى
الجمعة، 29 يناير 2016 11:28 م
الغربية – محمد عز
قال الدكتور عبد الهادى القصبى، رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية، عضو مجلس النواب، إن المسلمين والمسيحيين أخوة، ودائما ما نتكاتف لبناء مصرنا الجديدة، موضحا أن الفترة التى شهدت فرقة بين الجانبين كان من الممكن أن تدخلنا فى نفق مظلم يؤدى إلى ضياع الوطن الذى يحفظه الله عز وجل.

جاء ذلك خلال حفل تكريم "القصبى" من قبل جمعيه الإيمان الخيرية القبطية بدعوة كريمة من القمص صليب كبيش، راعى كنيسة الحكمة بطنطا، فى إطار تكريم نواب محافظة الغربية، بحضور عدد من النواب على رأسهم النائب عبد المنعم العليمى، وسعيد طعيمة، وجلال عوارة، وهالة المستكلى، وميرفت إليكسان مطر.


وأثناء الحفل عرض القمص صليب كبيش، مشكلة رصف شارعى المحبة والإخلاص واستكمال الصرف الصحى على النواب، وعلى الفور قام الدكتور عبد الهادى القصبى بكتابة طلب عاجل لمحافظ الغربية موقع من جميع النواب المكرمين لتلبية هذا المطلب الشعبى.

كانت جمعية الإيمان القبطية الكائنة بمنطقة شارع الحكمة التابع لحى أول طنطا بمحافظة الغربية، قد نظمت احتفالا بنواب طنطا "الفردى والقائمة"، بحضور القمص صليب كبيش، رئيس مجلس الإدارة، وراعى كنيسة الملاك بمدينة طنطا، وعبد الله إبراهيم عبد الله، أمين الجمعية، ومنسق عام الدين المسيحى بالغربية.

كما حضر الحفل أعضاء مجلس النواب عن مدينة طنطا "فردى وقائمة"؛ وهم كل من: اللواء سعيد طعيمة، والإعلامى جلال عوارة، والبرلمانى عبد المنعم العليمى، والدكتور عبد الهادى القصبى، والدكتورة هالة صبحى مستكلى، والنائبة ميرفت إليكسان مطر، وحشد من أبناء الدائرة.


الأكثر قراءة



print