الأحد، 05 مايو 2024 10:49 م

هيثم الحريرى مستنكرًا الاعتداء على طبيب المطرية: "الشرطة تنسف محاولات رأب الصدع"

هيثم الحريرى مستنكرًا الاعتداء على طبيب المطرية: "الشرطة تنسف محاولات رأب الصدع" هيثم أبو الحريرى النائب عن دائرة محرم بك
الجمعة، 29 يناير 2016 03:39 م
كتب على عبد الرحمن
استنكر هيثم أبو العز الحريرى، عضو مجلس النواب عن دائرة محرم بك بمحافظة الإسكندرية، وعضو لجنة الشئون الصحية والبيئية، واقعة اعتداء أمناء شرطة على طبيب بمستشفى المطرية، قائلاً: "الشرطة تنسف محاولات رأب الصدع بينها وبين الشعب".

وأضاف الحريرى فى تصريحات لـ"برلمانى": "أعتقد أنه ليس من المقبول أن يتم الاعتداء على ضابط داخل قسم الشرطة، أو ضابط داخل وحدة عسكرية، أو قاضٍ أثناء نظر إحدى القضايا، كما أنه من غير المقبول أن يتم الاعتداء على طبيب يعالج المرضى، ومن غير المقبول أن يكون الاعتداء على الطبيب من أفراد يحتذى بهم أن يؤمنوا الطبيب بدلا من أن يعتدوا عليه".

وتابع الحريرى: "أى موظف من حقه أن يكون آمنًا أثناء تأدية وظيفته سواء كان هذا الموظف ضابطًا أو طبيبًا أو قاضيًا أو موظفًا فى أى مصلحة، فلا يجوز قانونًا أن يتم ترهيب الموظف أثناء تأدية عمله".

وأكد نائب محرم بك، أنه سيطالب بتغليظ العقوبات على كل من يعتدى على الموظفين خاصة الأطباء والممرضين لأن الطبيب أحيانًا يكون أمامه حالة حرجة بين الحياة والموت، فكيف يتم الاعتداء عليه وترهيبه أثناء علاج المريض.


الأكثر قراءة



print