الثلاثاء، 18 يونيو 2024 02:01 م

منال الجميل "نائبة دعم مصر": البرلمان الحالى يتميز بالقوة والقدرة على المناقشة

منال الجميل "نائبة دعم مصر": البرلمان الحالى يتميز بالقوة والقدرة على المناقشة منال ماهر الجميل عضو مجلس النواب بائتلاف دعم مصر
الأحد، 24 يناير 2016 11:07 ص
كتب زكى القاضى
أكدت منال ماهر الجميل، عضو

مجلس النواب

، بائتلاف "دعم مصر"، أن البرلمان الحالى، يتميز بالقوة والقدرة على المناقشة، على عكس البرلمانات السابقة، وذلك لأن الأغلبية الحالية تتحدث بحريتها، وكثير منها أعضاء جدد، مشيرة إلى أن عمل اللائحة الجديدة من نواب يمثلون الهيئات البرلمانية والمستقلين، سيخرج بلائحة معبرة عن الجميع.

وأوضحت منال ماهر، فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن شكل النواب فى الجلسات الأولى خرج بطبيعة الأمر معبرًا عن حالة الحراك فى المجتمع المصرى، ويدل على النقاش المستمر والسعى للوصول إلى أفضل الحلول.

وأشارت نائبة "دعم مصر"، إلى أن البرلمان الحالى من أقوى برلمانات مصر، والأعضاء به ممثلين لكافة الأطياف فى المجتمع المصرى، لافية إلى أن عدد الأقباط والمرأة والشباب وذوى الاحتياجات الخاصة مبشرة، وكذلك قدرتهم على طرح كافة القضايا التى يمثلونها تحت القبة، وكان ذلك واضحًا خلال الجلسات التالية للجلسة الأولى المعلنة.

يذكر أن مجلس النواب، يعمل خلال الفترة الحالية على إعداد اللائحة الداخلية للبرلمان، وفق متطلبات الدستور، على أن تكون أول جلسة يوم 7 فبراير المقبل.




print