السبت، 01 يونيو 2024 12:18 م

سيلفيا نبيل لـ"السيسى": ندعم خطوات الإصلاح.. وننتظر تعديلات "الخدمة المدنية" لإقراره

سيلفيا نبيل لـ"السيسى": ندعم خطوات الإصلاح.. وننتظر تعديلات "الخدمة المدنية" لإقراره سيلفيا نبيل عضو مجلس النواب
السبت، 23 يناير 2016 06:13 م
كتب تامر إسماعيل
قالت سيلفيا نبيل، عضو مجلس النواب، إنها تدعم حديث الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم السبت، حول قانون الخدمة المدنية، وتؤكد كلامه عن أن الإصلاح له فاتورة يجب دفعها، مشيرة إلى أن هذه الفاتورة أحيانًا ما يدفعها من لم يتسبب فيها.

وأكدت النائبة البرلمانية - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" - أن مجلس النواب يدرك أن القانون كانت به إيجابيات كثيرة، إلا أن الموافقين والمعترضين على القانون ينتظرون تعديل السلبيات التى تسببت فى رفض الشارع والبرلمان له، تمهيدًا لإقراره والموافقة عليه، مؤكدة أنها تدعم الرئيس فى كل خطواته لإصلاح مؤسسات الدولة ومواجهة الفساد.

وفى سياق آخر، قدمت النائبة سيلفيا نبيل التحية لكل رجال الشرطة، وأسر شهدائها الذين ضحوا بأرواحهم كى يعيش الشعب المصرى فى أمان، قائلة: "إن جهاز الشرطة قدم كثيرًا من المجهود والتضحيات خلال الفترة الماضية، حتى عاد الأمن للشارع المصرى، وهناك بعض القصور فى العمل دون شك، ولكن الوضع فى المجمل أصبح أكثر إيجابية مما كان عليه فى السابق".

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد حضر احتفال عيد الشرطة الـ64 فى أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، اليوم السبت، وكرم أسر الشهداء فى حفل حضره اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، وكبار المسؤولين فى الدولة، وتحدث الرئيس خلال كلمته عن رفض البرلمان لقانون الخدمة المدنية، مشيرًا إلى أن الإصلاح ليس بالشعارات والمزايدة.



print