الخميس، 28 مارس 2024 11:55 ص

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تستضيف مفتى الجمهورية فى ندوة حول " توعية الشباب بالمخاطر "

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تستضيف مفتى الجمهورية فى ندوة حول " توعية الشباب بالمخاطر " خالد الطوخى رئيس مجلس الأمناء
الأحد، 24 نوفمبر 2019 11:58 ص

فى إطار البرنامج الثقافى الذى أعدته جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وتقوم بتنفيذه تحت رعاية خالد الطوخى رئيس مجلس الأمناء تنظم الجامعة الساعة 12 ظهر الأربعاء المقبل ندوة فى مقرها بمدينة 6 أكتوبر بعنوان "دور المؤسسات الدينية فى توعية الشباب بالمخاطر التى تواجهها مصر".

صرح الدكتور محمد العزازى رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، أنه من المقرر أن يتحدث فى هذه الندوة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، وذلك بحضور طلبة وأساتذة وعمداء الجامعة ونخبة من الكتاب والصحفيين والشخصيات العامة.

وأضاف الدكتور العزازى، أنه تم اختيار هذا الموضوع عنواناً للندوة وذلك استمراراً للنهج الذى تسير عليه الجامعة، والذى يستهدف فى المقام الأول تثقيف الطلاب وتوعيتهم من خلال الندوات واللقاءات المفتوحة التى تتناول موضوعات تتعلق بالقضايا العامة والمخاطر التى تواجه المجتمع المصرى .

ولفت رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، إلى أن الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية سوف يتحدث فى هذا الموضوع من منظور دينى عن أهمية الدور المجتمعى الذى تقوم به المؤسسات الدينية فى التوعية بالمخاطر التى تواجه الأمة، لما لها من تأثير بشكل مباشر فى تشكيل الوعى وفى توصيل المفاهيم الصحيحة للشباب بعيداً عن أساليب التشويش وتغييب الوعى التى تحرص عليها الجماعات المتطرفة.


الأكثر قراءة



print