الجمعة، 26 أبريل 2024 10:00 م

على عبد العال يلقى نص برقية البرلمان لـ"السيسى" على النواب.. ويوافقون عليها بالإجماع

على عبد العال يلقى نص برقية البرلمان لـ"السيسى" على النواب.. ويوافقون عليها بالإجماع على عبد العال ووالرئيس عبد الفتاح السيسى
الإثنين، 11 يناير 2016 07:42 م
كتب محمد رضا
قال

الدكتور على عبد العال

، رئيس مجلس النواب، إننا نشكر

المستشار مجدى العجاتى

، وزير الشئون القانونية ومجلس النواب، على تهنئته لمجلس النواب وهيئة مكتب المجلس، مشيرًا إلى أنه تلقى مقترحا من بعض النواب لإرسال برقية إلى رئيس الجمهورية لشكره تقديرا لدوره الفعال وتحمله المسئولية فى ظل هذه المرحلة الحرجة التى تمر بها البلاد.

وتلى رئيس مجلس النواب نص البرقية على النواب الحاضرين داخل الجلسة، والتى جاء نصها: "السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن مجلس النواب المعبر عن ضمير وإرادة شعب مصر العظيم وهو يستهل أولى دوراته يجتمع اليوم بعد انتخابات حرة ونزيهة كانت المنافسة فيها غير مسبوقة من المرشحين، دفعهم إليها أجواء الأمن والأمان وإشراف القضاء وحماية الجيش والشرطة، وشهد بنزاهتها القاصى والدانى، والتى تمت تحت قياداتكم الحكيمة التى أرست لإعلاء سيادة القانون والالتزام بالشرعية والإيمان العميق باستقلال القضاء وحريته".

وتابع: "سيادة الرئيس ونحن فى مستهل العام الثانى من ولايتكم نذكر جهودكم المتواصلة وما تم من إنجازات قومية فى أشهر معدودات تمثل جهد عمل شاق وجهد دءوب على الساحات العربية والإفريقية والدولية، التى نتج عنها زيادة الاستثمار وفتح آفاقا جديدة للتنمية وتوفير فرص عمل، وأن مجلس النواب يؤيد نفاد بصيرتكم لمواجهة الإرهاب الذى لا دين أو وطن له، ووقوفكم بحسم للمخططات الخبيثة لاستلاب هوية الوطن".

"إن مجلس النوب يا سيادة الرئيس فى ظل الظروف التاريخية التى يمر بها عالمنا العربى وما يواجهه من تهديدات الإرهاب، يؤيد بصيرة وحكمة قائد تحرك لتوحيد الصف العربى، فسر على بركة الله قلوبنا معكم ورعاية الله تحيطكم وشعب مصر يؤيد خطأكم".

وتم تذييل البرقية الموجه للرئيس عبد الفتاح السيسى، من البرلمان، بتوقيع رئيس مجلس النواب، وعقب انتهاء الدكتور على عبد العال، من إلقاء نص البرقية، استطلع رأى النواب على الموافقة على نص البرقية، فتمت الموافقة عليها بإجماع الحضور، الذين رفعوا أيديهم وصفقوا تصفيق حار عقب انتهاء رئيس المجلس، من إلقاء نص البرقية.


print