السبت، 18 مايو 2024 06:27 م

كمال الدالى لنواب الجيزة: "الناس شبعت كلام وعايزين نعمل حاجة سريعة للمواطن"

كمال الدالى لنواب الجيزة: "الناس شبعت كلام وعايزين نعمل حاجة سريعة للمواطن" اجتماع اللواء محمد كمال الدالى بنواب الجيزة
الجمعة، 08 يناير 2016 01:23 م
كتب برلمانى
فى أول لقاء له مع أعضاء مجلس النواب، أكد اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، أن الفترة المقبلة ستشهد تحسنًا فى الخدمات المقدمة لمواطنى الجيزة، خاصة فى مجال النظافة وتطوير العشوائيات ورفع كفاءة المستشفيات وتحسين المنظومة التعليمية من خلال التوسع فى إنشاء المدارس وتخفيض الكثافة العالية فى مدارس المحافظة بالتنسيق مع الوزارات المعنية.

اجتماع-اللواء-محمد-كمال-الدالى-بنواب--الجيزة-(1)

وقال الدالى: "الناس شبعت كلام وعايزين نعمل حاجة سريعة يحس بيها المواطن.. وإذا استطعنا حل مشكلة القمامة بالشارع وتوفير السلع بأسعار مخفضة وتوفير مياه الشرب والصرف الصحى للمناطق المحرومة سنكون قد أنجزنا كثير من احتياجات المواطن".

اجتماع-اللواء-محمد-كمال-الدالى-بنواب--الجيزة-(2)

وأضاف محافظ الجيزة، أن المحافظة بدأت فتح العديد من الملفات الشائكة والمشروعات المتوقفة لوضع حلول عاجلة لها وتوفير التمويل اللازم، مشيرًا أن أجهزة المحافظة لن تستطيع وحدها حل المشاكل ولكن بتعاون الجميع تنفيذيين ونواب الشعب.

وأكد الدالى، أنه تم إدراج 4 مستشفيات بالجيزة فى خطة التطوير تشمل "بولاق الدكرور وأطفيح وأبوالنمرس وأم المصريين" بخلاف خطة وزارة الصحة لتطوير مستشفيات المحافظة، مضيفًا أنه سيعمل على إقامة مصانع لتدوير القمامة بالتعاون مع رجال الأعمال لحل مشاكل القمامة وتوفير فرص عمل للشباب وتطبيق منظومة جديدة للنظافة تعتمد على الجمع السكنى على أن يتم البدء بعدد من الشوارع والأحياء كما ستقوم المحافظة بتفعيل قانون البيئة بتوقيع غرامات على إلقاء القمامة بالشارع.

واختتم محافظ الجيزة، أن تطوير المناطق العشوائية وتحسين الخدمات المقدمة بها والبنية الأساسية ستحظى بأهمية كبيرة خلال الأيام المقبلة، مشيرًا أن هناك بعض المناطق بالجيزة تفتقر لخدمات عديدة وستكون لها الأولوية، مشيرًا أنه يحرص على الاستماع لأراء ومقتراحات نواب الشعب والمواطنين ووضع آليات للتنفيذ وعقد لقاءات مستمرة معهم أسبوعيًا.


print