الأحد، 19 مايو 2024 07:01 م

كمال أحمد يوزع برنامجه لرئاسة "النواب".. ويؤكد: الصوت هو الفيصل وليس الائتلافات

كمال أحمد يوزع برنامجه لرئاسة "النواب".. ويؤكد: الصوت هو الفيصل وليس الائتلافات كمال أحمد عضو مجلس النواب
الأحد، 03 يناير 2016 03:01 م
كتبت نورا فخرى
بدأ كمال أحمد، عضو مجلس النواب المستقل، وأحد المرشحين على منصب رئيس البرلمان فى التواصل الشخصى مع جميع النواب للحصول على دعمهم فى أعقاب ورشة العمل، التى تنظمها الأمانة العامة اليوم الأحد، للنواب المنتخبين، حيث قام بتوزيع الـC.V ، يتضمن أبرز ما تضمنه تاريخه البرلمانى والسياسى تحت شعار "الثبات على المبدأ".

كمال أحمد يوزع برنامجه لرئاسة النواب (2)

وقال أحمد، إنه يتواصل مع النواب من خلال "الواتس آب" لإرسال الـc.v إليهم، بجانب الحرص على التواصل الشخصى، سواء بالاتصال الهاتفى أو لقائهم خلال ورش العمل التى تنظمها الأمانة العامة، لافتًا إلى أنه تواصل حتى الآن، مع ما يقرب من 108 نواب "مستقل وحزبى"، فالصوت يفرق كثيرًا فى العملية الانتخابية فلم يعد هناك نشرات فوقية بأسماء رئيس المجلس أو الوكيلين فهذا الزمن انتهى، كذلك لن تكون الائتلافات هى الفيصل.

وأضاف النائب، أنه أرسل أيضًا الـ”C.v” إلى المنافسين له أيضًا على منصب رئاسة الحزب، مشيرًا إلى أن الشخص الوحيد الذى كان سيتنازل له عن المنصب المستشار عدلى منصور، رئيس الجمهورية السابق حال تعينه وعندما غاب عن المشهد قررت الترشح على منصب رئيس مجلس النواب بسبب مقولة إنه لا يوجد بين المنتخبين من يصلح لهذا المنصب، فلنا تاريخ برلمانى حافل على مدار 40 عامًا.

وأشار أحمد، إلى أنه كان قد بدأ فى جمع توقيعات لدفع المستشار عدلى منصور ليوافق على التعيين حال عرض الرئيس عبد الفتاح السيسى عليه ذلك، لكنه فوجئ بعد ذلك بصدور القرار الرئاسى بشأن المعينين الـ28.

وحول تأثير نسبه ائتلاف دعم مصر تحت القبة فى نجاح مرشحه لرئاسة مجلس النواب، قال: "خلينا نشوف الصندوق هيقول إيه".

كمال أحمد يوزع برنامجه لرئاسة النواب (1)

وأكد أحمد، أن تواصله مع النواب سواء مستقلين أو حزبيين بشكل فردى، لكنه لم يطلب دعم أى من الأحزاب بشكل عام الذين لم يطرحوا مرشح لرئاسة مجلس النواب.

وطالب نائب العطارين بلإسكندرية، إجراء مناظرة بينه وبين جميع النواب المرشحين على منصب رئيس مجلس النواب قبل بدء عملية الانتخاب.


الأكثر قراءة