الأحد، 19 مايو 2024 02:03 ص

طارق الخولى: أطالب الجهات التنفيذية بسرعة التحرك لكشف أسباب حريق المنازل بالشرقية

طارق الخولى: أطالب الجهات التنفيذية بسرعة التحرك لكشف أسباب حريق المنازل بالشرقية طارق الخولى عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر
السبت، 02 يناير 2016 10:20 م
كتبت أسماء زيدان
طالب طارق الخولى، عضو مجلس النواب عن قائمة فى حب مصر وعضو ائتلاف دعم مصر، الجهات التنفيذية بسرعة التحرك لكشف أسباب حريق المنازل بقرية ديرب نجم بمحافظة الشرقية.

وأضاف عضو مجلس النواب الشاب - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، اليوم السبت - أن مسألة صرف تعويضات للأهالى المتضررين من حرق منازلهم ستحسمها التحقيقات والتى ستبيّن أحقيتهم فيها من عدمه.

طارق الخولى: حرق المنازل يوجب النيابة العامة بسرعة التحرك


وأشار البرلمانى الشاب وعضو ائتلاف دعم مصر فى تصريحه، إلى أن الأمر يستوجب سرعة تحرك النيابة العامة لرد الحقوق إلى أصحابها، بغض النظر عن رجوع السبب إلى الجن أو غيره، موضّحًا أن السبب الحقيقى وراء حريق المنازل قد يثير الجدل ولكن الهدف هو إظهار الحق.

كان عشرات من أهالى قرية "مناصافور" التابعة لمركز ديرب نجم بالشرقية، قد قطعوا الطريق الرئيسى لمدخل القرية "ديرب نجم - السنبلاوين"، مطالبين المحافظ اللواء خالد سعيد بالتدخل وصرف تعويضات لهم عن منازلهم التى احترقت، وجاء هذا الخروج بعد أن سيطرت حالة من الذعر على قريتى مناصافور فى ديرب نجم والشرقاوية فى كفر صقر، لنشوب حرائق فى عدد من المنازل بشكل مفاجئ وغير معلوم السبب، والتى التهمت كل محتويات المنازل فيما عدا الآيات القرآنية.


print