الخميس، 02 مايو 2024 08:10 ص

"محلية البرلمان" تناقش مواعيد غلق المحال.. و"الصحة" تستكمل "المسئولية الطبية"

"محلية البرلمان" تناقش مواعيد غلق المحال.. و"الصحة" تستكمل "المسئولية الطبية" مجلس النواب
الإثنين، 26 نوفمبر 2018 01:00 م
كتب محمود حسين

تستكمل لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، خلال اجتماعها المشترك مع مكتبى لجنتى الشئون الدستورية والتشريعية، والخطة والموازنـة، اليوم الاثنين، مناقشة مشروع قانون بشأن المسئولية الطبية، بحضور ممثلى وزارتى العدل والصحة.

 

فيما تجتمع لجنة الإدارة المحلية اليوم الاثنين، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب سمير البطيخى، بشأن ضرورة تحديد مواعيد لفتح وغلق المحال العامة عدا الصيدليات والمحال الحاصلة على رخصة من وزارة السياحة.

 

كما تناقش لجنة الإدارة المحلية طلب الإحاطة المقدم من النائبة جليلة عثمان، بشأن تغيير اسم شارع عبد اللطيف بلطية بجاردن سيتى إلى اسم الدكتور إبراهيم بدران بالرغم من وجود مسميات شوارع عديدة بالمنطقة لا تتعلق بشخصيات عامة.

 

من جانبها، تناقش لجنة الشئون الدينية والأوقاف خلال اجتماعها اليوم الاثنين، طلب الإحاطة المقدم من النائب سيد أبو بريدعه، بشأن عدم إدراج بعض المساجد بمركز المنيا بخطة الوزارة للإشهار العام والمحلى رغم تكرار الوعود، مثل (العتيق عزبة محجوب طوخ الخيل، كامل عطية طنها الجبل، مسجد سليم صائب بقرية سليم باشا، مسجد عبد الجواد الشرقى بقرية صفط الخمار، مسجد الإيمان عزبة محمد على أبو بريدعة، الإسلام موسى لصيق بقرية إدمو".

 


print