الخميس، 02 مايو 2024 04:37 م

صور.. "سياحة البرلمان": سنفتح ملف الضرائب مع الحكومة وسنناقش القانون الموحد

صور.. "سياحة البرلمان": سنفتح ملف الضرائب مع الحكومة وسنناقش القانون الموحد النائب عمرو صدقى رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب
الأحد، 25 نوفمبر 2018 03:34 م
كتب محمد مجدى السيسى - تصوير حازم عبد الصمد
قال النائب عمرو صدقى، رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، إن اللجنة ستطالب الغرف السياحية بتقديم تعديلاتها على قانون السياحة الموحد، مؤكداً مناقشته فور قدومه إلى اللجنة، فى ضوء تأكيد رانيا المشاط وزيرة السياحة فى اجتماع مغلق له معها فى مقر اللجنة، على أن مشروع القانون سيحدث تطويرا كبيرا فى القطاع، كون الخدمات السياحية تحتاج تداخل جميع الوزارات.
 

وأضاف "صدقى" فى كلمته خلال اجتماع اللجنة الذى عقد اليوم، الأحد، أن اللجنة ستفتح ملف الضرائب على السياحة مع الوزراء المختصين خلال اجتماعات مقبلة، وأن اللجنة ستبدأ مناقشة قانون السياحة الصحية، معقباً على مطلب أحد النواب بضرورة تنظيم عمل المرشدين، بأن الأمر سيكون فى حسبان اللجنة بلا شك.

جدير بالذكر أن اللجنة قررت، تنظيم زيارات ميدانية لعدد من المحافظات بهدف تنشيط السياحة، تبدأ بمحافظتى أسوان والأقصر فى منتصف ديسمبر المقبل فى ضوء اختيار أسوان عاصمة الثقافة الأفريقية، ثم الوادى الجديد فى شهر يناير، ثم محافظة البحر الأحمر، ويليها محافظة جنوب سيناء، على أن يتم تنظيم زيارة ميدانية لمحافظتى الفيوم والإسكندرية خلال الجلسات العامة.

 

لجنة السياحة والطيران المدنى (1)

 

لجنة السياحة والطيران المدنى (2)

 

لجنة السياحة والطيران المدنى (3)

 

لجنة السياحة والطيران المدنى (4)

 

لجنة السياحة والطيران المدنى (5)

 

لجنة السياحة والطيران المدنى (6)

 

لجنة السياحة والطيران المدنى (7)

 


الأكثر قراءة



print