الأحد، 28 أبريل 2024 07:17 م

محمد عبد الجواد "نائب ديروط": بحثت مع وزير الأوقاف ضم "الزوايا" وتجديد الخطاب الدينى

محمد عبد الجواد "نائب ديروط": بحثت مع وزير الأوقاف ضم "الزوايا" وتجديد الخطاب الدينى محمد عبد الجواد نائب دائرة ديروط
الجمعة، 01 يناير 2016 08:37 م
كتب زكى القاضى
قال محمد عيد عبد الجواد، عضو مجلس النواب، بدائرة ديروط بمحافظة أسيوط، إنه التقى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، وذلك لبحث ضم كافة المساجد والزوايا بالمحافظة إلى وزارة الأوقاف، وبحث طرق دعم الخطاب الدينى المعتدل.

وأوضح "عبد الجواد" فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنه اتفق مع المسئولين فى وزارة الأوقاف، على وضع ضوابط فنية وزمنية لكيفية بسط سيطرتها على كافة المساجد والزوايا المنتشرة على مستوى مصر، والسعى لنشر صحيح الدين الإسلامى.

محمد عبد الجواد: عملنا على حل كثير من المشاكل ليشعر المواطن بالحلول

وأكد عضو مجلس النواب، أنه عمل خلال الفترة الماضية على حل مشاكل فى رصف الطرق، وتثبيت العمالة المؤقتة، وخدمات المرور والسجل المدنى، والعمل على وضع حلول يشعر بها المواطن فى أسرع وقت.

يذكر أن عضو مجلس النواب بدائرة ديروط فى محافظة أسيوط، اتفق مع المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، على إنشاء وحدة إصدار بطاقات الرقم القومى بالمحافظة أسوة بباقى المحافظات.

وأضاف "عبد الجواد" فى تصريح لـ"برلمانى"، أنه يسعى لوضع حلول جذرية لمشكلة عجز الموظفين فى الأحوال المدنية، بالتنسيق مع الجهات التنفيذية فى المحافظة، مشيرًا إلى أن تواصل مع أهل قرية "مزينة" بالدائرة فى سبيل إنشاء وحدة إصدار شهادات المواليد والوفيات.


الأكثر قراءة



print