الثلاثاء، 07 مايو 2024 04:25 م

"أبو شقة": يكشف تفاصيل الاستعدادات النهائية لانتخابات الهيئة العليا لـ"الوفد"

"أبو شقة": يكشف تفاصيل الاستعدادات النهائية لانتخابات الهيئة العليا لـ"الوفد" بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد
الخميس، 01 نوفمبر 2018 04:00 ص
كتب أمين صالح

أكد حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء أبو شقة أن بيت الأمة يستعد لاستقبال إنتخابات الهيئة العليا يوم 9 نوفمبر المقبل حيث تم تجهيز خيمة انتخابية الكترونية وذلك تيسيرا على الناخبين.

وقال الوفد فى بيان له، إن العملية الانتخابية لبيت الأمة لأول مرة تشهد منح "سى دى" يتضمن أسماء وأرقام تليفونات كشوف أعضاء الجمعية العمومية لحزب الوفد لكل مرشح فى انتخابات الهيئة العليا لحزب الوفد، ومن المقرر أن يتم توزيع السى دى" بدءًا من الأربعاء المقبل، وذلك تأكيدا للشفافية والوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين.

وأعلن رئيس حزب الوفد، ورئيس اللجنة الدستورية والتشريعية، عن الاستعدادات التى يقوم بها حزب الوفد لانتخابات الهيئة العليا وتوفير الدعم اللوجيستى من إنتقال وإعاشة ومبيت للناخبين القادمون من جميع المحافظات .

وأوضح أبو شقة أنه يضمن إجراء انتخابات الهيئة العليا فى مناخ أمن وديمقراطى حيث أنه يقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين ولا يدعم أحد ضد آخر ويثق فى اختيار أعضاء الهيئة الوفدية لما فيه الخير لحزب الوفد وللدولة المصرية.

وأشار إلى بعض الشائعات ويروج لها البعض ويحرصون على نشرها تهدف إلى عرقلة مسيرة الحزب من قبل بعض المغرضين الحاقدين الذين أفزعهم نجاح واستقرار الوفد، وسيطر عليهم فزع كبيراً من أن يتبوأ الحزب المكانه التى يستحقها فى قيادة الحياة السياسية المصرية .

 


الأكثر قراءة



print