الجمعة، 19 أبريل 2024 08:33 م

النائب عاطف عبد الجواد: حكم الانتماء للإخوان جريمة مخلة بالشرف تاريخى

النائب عاطف عبد الجواد: حكم الانتماء للإخوان جريمة مخلة بالشرف تاريخى النائب عاطف عبد الجواد
الإثنين، 29 أكتوبر 2018 07:00 م
كتب : هشام عبد الجليل

 

أشاد النائب عاطف عبد الجواد، عضو مجلس النواب، بحكم المحكمة الإدارية، بأن الانضمام لجماعة الإخوان مع العلم بأغراضها جريمة مخلة بالشرف والأمانة تستوجب إصدار قرارًا بإنهاء خدمة الموظف العام المنتمى إليها، قائلا: "تسقط كل الجماعات الإرهابية.. يسقط كل من يساعدهم.. يسقط كل من يتعاطف معهم.. يسقط كل من لا يخاف على وطنه... بلده.. عرضه".

 

وقال عبد الجواد، فى تصريحات صحفية اليوم الاثنين، إنه لابد من زيادة الوعى لدى كل المواطنين والعاملين بالدولة حتى يكون رجل دولة وأهم وأول المبادئ الصدق فى القول والعمل والخلق والتواضع وبذل الغالى والنفيس لخدمة الناس وإرضائهم وإقناعهم بما تقوم به قيادة الدولة من إجراءات اقتصادية وسياسية للوصول بمصرنا الحبيبة لبر الأمان.

 

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية استغلت الفترة التى وصلت فيها إلى سدة الحكم لنشر أفكارها المتطرفة والإرهابية بين العاملين فى مؤسسات الدولة، ولكن وعى المصريين حال دون الوصول هذه الجماعة المارقة لهدفها المنشود.

 

وقضت المحكمة الإدارية بمجلس الدولة، فى الدعوى رقم 3227 لسنة 65 ق، بتأييد قرار جهة الإدارة بإنهاء خدمة أحد العاملين بالدولة انضم إلى "جماعة الإخوان المسلمين" والتى أسست على خلاف أحكام القانون الغرض منها تعطيل أحكام الدستور والقوانين، ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، وغيرها من الحقوق والحريات العامة التى كفلها الدستور والقانون والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى.

 

 


print