السبت، 27 أبريل 2024 08:52 ص

سلامة الجوهرى: توجه السيسى لافتتاح المناطق اللوجستية سيحدث طفرة اقتصادية

سلامة الجوهرى: توجه السيسى لافتتاح المناطق اللوجستية سيحدث طفرة اقتصادية النائب سلامة الجوهرى
الأحد، 28 أكتوبر 2018 09:00 م
كتب هشام عبد الجليل

أكد النائب سلامة الجوهرى، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، ونائب دائرة زفتى بمحافظة الغربية، على أهمية ما تم إعلانه عن افتتاح منطقة لوجيستية بمحافظة البحيرة بقيمة 5 مليارات جنيه. 

 
وقال الجوهرى فى بيان صحفى له اليوم، إن توجه الرئيس السيسى بافتتاح المناطق اللوجيستية فى مختلف المحافظات سيحدث طفرة فى المستوى الخدمى والاقتصادى. 
 
وأشار إلى أن السيسى أعطى أولوية لافتتاح هذه المناطق فى عدد من المحافظات وبالأخص محافظات الصعيد، لافتا إلى أن هذا يعطى الفرصة لتوفير العديد من فرص العمل وتحسين مستوى معيشة المواطنين فى هذه المحافظات وكذلك سيكون لها تأثير قوى على الوضع الاقتصادى الداخلى. 
 
وفى سياق متصل قال نائب رئيس الهيئة البرلمانية للمصريين الأحرار، إن تنفيذ توجهات السيسى بالنسبة لهذه المناطق والتوسع فى إنشائها سيحدث طفرة فى التجارة الداخلية، خاصة فى حال تنوع الأنشطة والخدمات والمشروعات المقدمة فى كل محافظة. 
 
وطالب الجوهرى، بمساعدة الشباب فى مختلف المحافظات بالمشاركة فى هذه المناطق من خلال توفير الامكانيات لهم لتأسيس مشروعات متوسطة وصغيرة، حسب مقومات كل محافظة وما تتميز به من صناعات مختلفة.

 


print