الثلاثاء، 23 أبريل 2024 09:36 ص

"خارجية النواب" تلتقي وزيرة الهجرة اليوم للنقاش حول سياسة الوزارة

"خارجية النواب" تلتقي وزيرة الهجرة اليوم للنقاش حول سياسة الوزارة وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم
الأحد، 28 أكتوبر 2018 02:30 م
كتبت: نورا فخرى
تعقد لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، برئاسة النائب كريم درويش، اليوم الأحد، اجتماعاً بحضور وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم، حول ساسية الوزارة خلال الفترة المقبلة.
 

ويأتي لقاء وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، أحد اللقاءات التي قررت اللجنة عقدها في ضوء خطتها للدور الرابع من الفصل التشريعي الأول.

جدير بالذكر، أن النائب كريم درويش رئيس لجنة العلاقات الخارجية أكد أن اللجنة ستبنى خطة عملها على خطط عمل اللجنة خلال أدوار الانعقاد السابقة، وسوف تهتم الجنة بعدد من الموضوعات على رأسها عقد اجتماعات مع رؤساء القطاعات المختلفة بوزارتى الخارجية والهجرة، وأكدت اللجنة أهمية التواصل مع المصريين بالخارج للعمل على حل مشاكلهم.

كما تؤكد اللجنة أهمية عقد لقاءات مع سفراء الدول الأجنبية بمصر لتوضيح الصورة الحقيقة عن الأوضاع فى مصر، وفى نهاية الاجتماع قررت اللجنة إرجاء الموافقة على مشروع خطة عملها خلال دور الانعقاد الرابع إلى اجتماع غد الثلاثاء، حتى يتسنى للأعضاء دراسة خطة العمل وإبداء آرائهم ورؤيتهم إزاء العمل خلال دور الانعقاد الحالى.

 


print