الخميس، 02 مايو 2024 02:48 م

النائب جون طلعت يشيد بالمنتدى البرلمانى الأول لمستقبل وطن

النائب جون طلعت يشيد بالمنتدى البرلمانى الأول لمستقبل وطن النائب جون طلعت
الجمعة، 19 أكتوبر 2018 03:30 م
كتب محمد صبحى

شارك المهندس جون طلعت عضو مجلس النواب فى حضور فعاليات المنتدى البرلمانى الأول لحزب مستقبل وطن، والتى انطلقت فعالياته على مدار الثلاثة أيام الماضية بشرم الشيخ، بحضور عدد من وزراء حكومة الدكتور مصطفى مدبولى وقيادات البرلمان والحزب.

 

وأشاد طلعت فى تصريح لـ"برلمانى" بتنظيم المنتدى الأول لحزب مستقبل وطن، مؤكدا أنه حقق نجاحا غير مسبوق، لافتا إلى المنتدى ناقش عدد من التحديات التى تواجه الدولة المصرية .

 

وأضاف عضو مجلس النواب، أن حزب مستقبل وطن حقق نجاحا خلال الفترة الماضية سواء من خلال المشاركة الايجابية لأعضاء الهيئة البرلمانية للحزب ، أو من خلال العمل المجتمعى الذى تنظمه الامانات المختلفة بالمحافظات التابعة للحزب فى سبيل خدمة المواطنين بالدوائر والمناطق المختلفة.

 

وتابع المهندس جون طلعت، أن جميع المشاركين فى المنتدى البرلمانى الأول لحزب مستقبل وطن اتفقوا على هدف واحد وهو الوقوف خلف الدولة المصرية، ودعم سياسات الدولة نحو تحقيق التنمية ، متابعا أن المنتدى تطرق فى المناقشة لقضايا الإصلاح التشريعيى التى يسعى الحزب إلى انجازها خلال الفترة المقبلة بدور الانعقاد الرابع للبرلمان.

 

تجدر الإشارة إلى أن حزب مستقبل وطن نظم فعاليات المنتدى البرلمانى الأول للحزب فى مدينة شرم الشيخ بمشاركة عدد من الوزراء حيث تم تنظيم عدد من ورش العمل السياسية والاقتصادية.

 


الأكثر قراءة



print