السبت، 18 مايو 2024 06:27 م

القصبى: مافيش خلاف بين مستقبل وطن ودعم مصر.. وأشرف رشاد: حزبنا له رب يحميه

القصبى: مافيش خلاف بين مستقبل وطن ودعم مصر.. وأشرف رشاد: حزبنا له رب يحميه المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
الخميس، 18 أكتوبر 2018 10:54 م
كتب أمين صالح - محمد عطية- محمد أبو عوض

قال عبد الهادى القصبى، رئيس ائتلاف دعم مصر، إن الكل يجب أن يعلم أن أشرف رشاد الشريف هو ابن عبد الهادى القصبى، وذلك ردًا على كثير من التساؤلات التى تأتى من النواب.

 

وأضاف "القصبى" خلال حفل ختام منتدى مستقبل وطن البرلماني: "أوعى حد يتخيل يحدث خلاف أو انقسام بين مستقبل وطن والائتلاف واللى حصل داخل المجلس أننا كلنا هنفضل فى اتجاه واحد".

 

ووجه القصبى تحية إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، مؤكدا أن مستقبل وطن بنى على الأخلاق وأخلاقنا تحتم علينا احترام رئيس البرلمان.

 

وقال المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، إن منتدى مستقبل وطن بشرم الشيخ يعد أول ميلاد حقيقى لهيئة برلمانية جديدة لمستقبل وطن خلال الفترة المقبلة.

 

جاء ذلك خلال حفل ختام منتدى مستقبل وطن بمدينة شرم الشيخ، بحضور رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والسيد الشريف وكيل مجلس النواب وعبد الهادى القصبى رئيس ائتلاف دعم مصر.

 

وتابع: "نسمع شائعات كثيرة والأهم لدينا هو مستقبل وطن أما أشرف رشاد فله رب يحميه، والحمد لله نحن تحت قيادة واعية ومخلصة اذ نثق فى الرئيس السيسى ولا يمكن أن ننكر دوره فى تحمل مسئولية مصر.

 

واستطرد: من وقف إلى جوار الحزب لن يتخلى عنه الحزب، وسنعبر أى نوع من التحديات، ولن نسمح بالتشكيك فى رموزنا أو أن نخطىء فى أى شخص.

 

وأعلن رشاد أن مستقبل وطن يقف إلى جوار المملكة العربية السعودية ولن نسمح بأى اهتزاز لها.

 


print