الجمعة، 10 مايو 2024 01:33 م

"برلمانية المحافظين": خطاب السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر تحمل رسائل كثيرة

"برلمانية المحافظين": خطاب السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر تحمل رسائل كثيرة النائبة هالة أبو السعد
السبت، 06 أكتوبر 2018 07:30 م
كتب محمد أبو عوض

أشادت النائبة هالة  أبو السعد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، برسائل الرئيس السيسي فى خطابه اليوم بمناسبة بمناسبة الذكرى الـ45 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

 

وأضافت أبو السعد فى بيان لها: "لقد حملت كلمة الرئيس عدة رسائل إلى الشعب المصرى، أهمها أن الجيش المصرى أثبت قدرة تفوق ما توقعه الجميع، وقدم الشعب عطاءً يفوق كل تصور،كما أن مصر عصية على الانكسار، واستطاعت تجاوز الفترة الصعبة التى تلت هزيمة 67 ".  

 

وأشارت رئيس الهيئة البرلمانية للمحافظين، إلى أن الرئيس السيسى أكد على أن  حرب أكتوبر أكدت أن مصر قادرة على صياغة أى وضع لا ترضى عنه، وفرضت على الجميع احترام إرادتها، والحفاظ على الوطن، واجب مقدس، وأن مصر قادرة على القيام به، متابعة: "الرئيس على أن حرب أكتوبر لم تكن لاسترداد الأرض فقط بل لإرساء السلام، كما أن مصر أثبتت قدرتها على السلام بنفس قدرتها فى الحرب، وأن مصر استطاعت فرض واقع استراتيجى مختلف، وصياغة معادلات الإقليم على أساس السلام".

 

وذكرت هالة أبو السعد، أن الرئيس أكد على أن تحديات الحياة لا تنتهى، وأن مصر واجهت تحديًا صعبًا وهو الحفاظ على الدولة ومنع انهيارها، أننا استطعنا محاصرة خطر الإرهاب الأسود وتثبيت أركان دولتنا وإعادة الثقة لها، وأن تضحيات شهداء الجيش المصرى فى سيناء أثمرت سلامًا للمصريين، ومصر تتذكر بطولات أبنائها ولا تنساهم.

 


الأكثر قراءة



print