الأحد، 19 مايو 2024 12:25 ص

نواب "إسكان البرلمان" يشيدون بالعمل فى مدينة العلمين الجديدة

نواب "إسكان البرلمان" يشيدون بالعمل فى مدينة العلمين الجديدة علاء والى، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب
الخميس، 20 سبتمبر 2018 12:00 ص
كتب هشام عبد الجليل

قال المهندس علاء والى، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن المشروعات القومية بمدينة العلمين الجديدة تستهدف جذب ما يزيد عن 3 ملايين مواطن، وتتحول لمدينة سكنية ذات كثافة سكانية وليست المصيف فقط.

 

أضاف علاء والى، خلال زيارة وفد من لجنة الإسكان لمدينة العلمين الجديدة، برئاسة النائب معتز محمود، أن الإسكان الاجتماعى سيتيح استغلال هذه الوحدات السكنية فى تحقيق الهدف المنشود وهو الكثافة السكانية سواء من خلال جذب مزيد من السكان وذلك من خلال تأجير هذه الوحدات والاستفادة منها.

 

وعلى هامش الزيارة من جانبه قال النائب محمد إسماعيل، أن الاسعار الإسكان الاجتماعى من الممكن أن تصبح إسكان اقتصادى ليتمكن مالكها من تأجيرها لنظر له دخل وتساعد فى تحقيق الكثافة السكانية بالمدينة.

 

وفى نفس الصدد طالب النائب حسن خير الله، بعمل شاطئ عام للاستفادة منه فى ظل التخطيط للمدينة الجديدة، مطالبا بضرورة أن يكون هناك منطقة للاستثمار الزراعى لجذب مزيد من المواطنين، خاصة وأن المنطقة قريبة من الضبعة وهذا بدوره يؤدى لزيادة فرص الاستثمار فى المدينة الجديدة.

 

ومن جانبه قال النائب أحمد على، أن لدينا خطأ فادح يتمثل فى عدم وجود تسويق جيد، ولابد من التسويق الجيد لهذا المشروع العملاق والمدينة العظيمة.

 


print