الأحد، 05 مايو 2024 09:42 م

النائب عماد سعد: معتز مطر ومحمد ناصر خونة تستغلهما جماعة الإخوان لنشر الإلحاد

النائب عماد سعد: معتز مطر ومحمد ناصر خونة تستغلهما جماعة الإخوان لنشر الإلحاد النائب عماد سعد حمودة
الجمعة، 14 سبتمبر 2018 07:00 م
كتب هشام عبد الجليل
قال النائب عماد سعد حمودة إن جماعة الإخوان الإرهابية أصبحت تصدر المادة الخام للإلحاد وتشويه صورة الدين، وذلك من خلال مجموعة من الإعلاميين الهاربين أصحاب "السبوبة" المتواجدين فى تركيا سواء المجرم معتز مطر أو هشام عبد الله ومحمد ناصر وغيرهم من المجرمين، مؤكدا أن تصرفاتهم وأفعالهم الإجرامية سبب رئيسى فى تشويه صورة الإسلام.
 

 

وأضاف حمودة، فى بيان صحفى له اليوم، أن هذه الجماعة الإرهابية ارتكبت العديد من الجرائم فى حق الشعب المصرى، وأن هناك مخططا تم الاتفاق عليه قبيل ثورة يونيو لوأدها والقيام بعمليات عنف وإرهاب وتم الاتفاق على المخطط بين قيادات الإخوان، من خلال نشر الفتنة واستخدام العنف والإرهاب وإشعال الدولة نارا وهدم كل مؤسسات الدولة، من خلال مسلحين مدججين بالأسلحة.

 

وأوضح النائب أن هذه الجماعة الإرهابية سعت لتدمير الاقتصاد الوطنى وإحلال الجماعة محل الدولة، وذلك من خلال تكوين مليشيات إخوانية، تستغل فى القتل والتخريب والتدمير وإثارة الفتنة والبلبلة فى كل ربوع الجمهورية.

 

وأكد حمودة أن معتز مطر ومحمد ناصر ليسا سوى فشلة، التقطتهما الجماعة الإرهابية للمساهمة فى تشويه وطنهم، مشيرا إلى أنه سيأتى اليوم الذى سيحاسبان فيه، بالإضافة إلى حكم التاريخ الذى سيذكرهما بالخيانة والخزى والعار.

 


print