الإثنين، 29 أبريل 2024 01:44 ص

"دعم مصر" يؤكد حرصه على التنسيق مع الأحزاب المنضمة له فى انتخابات لجان البرلمان

"دعم مصر" يؤكد حرصه على التنسيق مع الأحزاب المنضمة له فى انتخابات لجان البرلمان مجدى مرشد، أمين عام تنظيم ائتلاف دعم مصر
الخميس، 13 سبتمبر 2018 01:30 م
كتبت : نورا فخرى

قال الدكتور مجدى مرشد، أمين عام تنظيم ائتلاف دعم مصر، إن المكتب السياسي للائتلاف من المتوقع أن يعقد اجتماعاً فى القريب العاجل، لمناقشة أجندته خلال دور الانعقاد الرابع المُزمع أن ينطلق فى أول شهر أكتوبر المقبل، وبحث الترتيبات الخاصة بانتخابات اللجان النوعية، والتى تبلغ عددها 25 لجنة، مؤكداً حرص الائتلاف على التنسيق مع كافة الأحزاب المنضمة إليه.

 

وأضاف مرشد، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، أن الائتلاف يضع على أجندته التشريعية بالدور الرابع عددا من التشريعات الهامة، ومنها قانون تنظيم العلاقة بين المالك والمستأجر لاسيما فى ضوء الحوار المجتمعى الذى عقده الائتلاف خلال  دور الانعقاد الثالث، وقانون التصالح فى مخالفات البناء، بالإضافة إلى تشديد العقوبات فى حالات الاعتداء على أملاك الدولة.

ويعد مشروعى قانونى "المسئولية الطبية" و" الإدارة المحلية" أحد التشريعات التى يضعها ائتلاف دعم مصر- على أجندته التشريعية لدور الانعقاد الرابع، حسبما يؤكد أمين عام تنظيم ائتلاف دعم مصر.

جدير بالذكر أنه مع بدايه كل دور انعقاد لمجلس النواب، تُجرى انتخابات على هيئات مكاتب اللجان النوعية البالغة 25 لجنة وتشمل مناصب (رئيس اللجنة، وكيلى اللجنة، أمين سر اللجنة). 

 


print