الخميس، 25 أبريل 2024 11:59 م

يحيى الكدوانى: أبواب "دعم مصر" مفتوحة للجميع.. ولا نسعى لتشكيل الحكومة

يحيى الكدوانى: أبواب "دعم مصر" مفتوحة للجميع.. ولا نسعى لتشكيل الحكومة يحيى الكدوانى، عضو مجلس النواب
الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015 04:07 ص
كتب زكى القاضى
أكد اللواء يحيى الكدوانى، عضو مجلس النواب بائتلاف "دعم مصر"، أن الائتلاف لم يغلق وجهه أمام أى نائب مهما كان توجه، طالما يؤمن بالدولة المصرية ومدنيتها، ومواجهتها للإرهاب والمؤامرات التى تحاك ضدها.

وأضاف الكدوانى فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن فكرة ضم النواب لائتلاف كبير، لا تتعارض مع مبادئ الديموقراطية، وتتفق مع البرلمانات العالمية التى تكون بها كتلة كبرى وكتل أصغر، مشيرًا إلى أن الائتلاف لا يسعى لتشكيل الحكومة، وسينتظر عرض برنامجها الانتخابى على البرلمان.

يحيى الكدوانى: الائتلاف يشرح لائحته الداخلية للأعضاء حتى الآن


وأوضح عضو مجلس النواب، أن جلسات الائتلاف خلال الأيام الحالية يتم شرح لائحة الائتلاف الداخلية، وتواصل مع النواب بطريقة مباشرة، والعمل على شرح التشريعات التى سيتم مناقشتها فى الجلسات الأولى.

وأشار الكدوانى إلى أنه بعيدا عما يحدث فى الائتلاف، لديه محافظة كبرى مسؤول عنها وهى أسيوط، ويحاول من خلال التعاون مع نواب المقاعد الفردية على التواصل مع الجهات التنفيذية لحل مشاكل المحافظة المتراكمة خلال السنوات الماضية.
وأكد عضو مجلس النواب، أن الائتلاف بصدد تلقى مقترحات أعضائه على اللائحة التنفيذية ومناقشتها فى اجتماعات يقيمها "دعم مصر" على مدار ثلاثة أيام.

كان أسامة هيكل، عضو ائتلاف "دعم مصر" ووزير الإعلام الأسبق قال، إنه إلى الآن، لم يتم الانتهاء من اللائحة التنفيذية لائتلاف دعم مصر، مؤكدًا: لا توجد أسماء مرشحة لرئاسة لجان البرلمان فى الفترة الحالية.


print