الأحد، 19 مايو 2024 05:07 م

النائب محمد فؤاد يطالب الإسكان بتنفيذ توصيات نواب الجيزة بشأن أزمة المياه

النائب محمد فؤاد يطالب الإسكان بتنفيذ توصيات نواب الجيزة بشأن أزمة المياه النائب محمد فؤاد
الخميس، 06 سبتمبر 2018 02:30 م
كتبت: سمر سلامة

قال الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النوب، إن أزمة انقطاع المياه لا تزال تخيم على محافظة الجيزة وتسبب الإرهاق والضغط النفسى والعصبى وتأثر على حياه المواطنين بالسلب، وهو ما يحتم على وزارة الإسكان أن يكون هناك حالة طوارئ بالوزارة ومواصلة العمل للإسراع من حل الأزمة.

 

وأثنى محمد فؤاد على اهتمام المهندسة راندا المنشاوى نائب وزير الإسكان للمرافق، بإيجاد حلول حقيقية لأزمة انقطاع المياه بالجيزة، إلا أن مطالب نواب محافظة الجيزة بتشكيل لجنة فنية متخصصة من أجل متابعة تنفيذ الاستراتيجيات وإعداد تقارير دورية لإعلانها أمام الرأى العام إعمالا لمبدأ الشفافية والمصداقية مع المواطنين، لم يتحقق منها شىء حتى الآن.

 

وحذر "فؤاد" من التهاون أكثر من ذلك فى حقوق المواطنين، وخاصة فيما يتعلق بالخدمات الأساسية التى تقدمها الدولة، ولاسيما أنه لا يوجد مصدر آخر للمياه الصالحة للاستخدام الآدمى سوى التى تقدمها الشركة القابضة لمياه الشرب، وهو ما يتطلب العمل بوتيرة أسرع فى جميع المحطات للانتهاء منها قبل المواعيد التى تم الإعلان عنها.

 

وأشار "فؤاد" إلى أنه ينبغى على نائب وزير الإسكان التحرك السريع وتشكيل لجنة تضم أفضل الكفاءات لمتابعة التنفيذ على أرض الواقع وإعلان موعد نهائى يراعى البعد الإنسانى والاجتماعى للأزمة النائب محمد فؤاد يطالب الإسكان بتنفيذ توصيات نواب الجيزة بشأن أزمة المياه.

 


الأكثر قراءة



print