الأحد، 28 أبريل 2024 03:33 ص

رئيس مستقبل وطن يكشف عن إطلاق أكاديمية الحزب خلال شهرين

رئيس مستقبل وطن يكشف عن إطلاق أكاديمية الحزب خلال شهرين أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
الأحد، 02 سبتمبر 2018 03:00 م
الإسكندرية – هناء أبو العز

أعلن أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، إنشاء أكاديمية مستقبل وطن، خلال الشهرين المقبلين فى محافظتى القاهرة والإسكندرية، وإحدى محافظات الصعيد، لدعم الشباب وتنمية مهاراتهم المختلفة والاهتمام بهم، لأنهم الأمل والمستقبل، وبر الآمان لمصر فى الفترة المقبلة.

 

وأوضح رشاد فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن أهداف الأكاديمية، تتمثل فى التدريب على البرامج الحياتية بكامل أنواعها سواء فى  العلاقات والتنمية البشرية، وتأهيلهم لسوق العمل، وكذلك توعيتهم سياسيًا واقتصاديًا من خلال الاستعانة بالعديد من المتخصصين فى كل المجالات.

 

وأشار رئيس حزب مستقبل وطن، إلى أن الحزب يستهدف دعم الشباب فى كل المجالات سواء الرياضية أو الثقافية والفنية، وكان آخر حدث هو دورى مستقبل وطن لكرة القدم الذى شارك فيه نحو 2090 شابا من مختلف المحافظات، موضحًا أن الرياضة هى الشئ الذى يجتمع عليه الكل من فئات وطبقات وثقافات مختلفة، ويتعلم فيها الشباب روح المنافسة الشريفة وتقبل الآخر، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسى أكد على ذلك واصفًا إياها أن الرياضة أمن قومى.

 

ولفت رشاد إلى أن الفترة القادمة ستشمل تدريبات كثيرة ومشاركات للشباب لإيصال رسالة لهم بالاهتمام بهم وعدم تجاهلهم، مشيراً إلى أن تعيين الرئيس عبد الفتاح السيسى لنواب للمحافظين جميعهم من الشباب المؤهلين لقيادة المجتمع يؤكد الاهتمام بالشباب المصرى.

 


print