السبت، 04 مايو 2024 12:25 ص

النائب خالد خلف الله: حركة المحافظين تؤكد عزم القيادة ضخ دماء جديدة للقيادة

النائب خالد خلف الله: حركة المحافظين تؤكد عزم القيادة ضخ دماء جديدة للقيادة النائب خالد خلف الله
الخميس، 30 أغسطس 2018 06:15 م
كتب محمود حسين
قال اللواء خالد خلف الله، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن حركة المحافظين الجدد الذين أدوا اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، تؤكد على عزم القيادة السياسية ضخ دماء جديدة لقيادات المحافظات فى المرحلة القادمة وإصراره على استكمال مسيرة التنمية.
 

وأضاف "خلف الله"، في بيان له اليوم الخميس، أن تكليفات الرئيس للمحافظين الجدد بالعمل على البناء والوقوف على مشكلات المواطنين ووضع حلول لها بشكل سريع ومكافحة الفساد والإهمال، وعلى الاهتمام ببناء الإنسان المصرى، هى منهج للعمل لابد من تنفيذه للارتقاء بمستوى معيشة المواطن وتنفيذ خطط الرئيس فى التنمية.

ولفت "خلف الله"، إلى أن المحافظين الجدد عليهم الاهتمام بتقديم الفرص الاستثمارية فى المحافظات، والتيسير على المستمثرين للمساعدة فى خطة الدولة لخفض البطالة، وكذلك الاهتمام بضبط أمن الشارع المصرى، وتوفير الأمن للمواطن من خلال التعاون مع وزارة الداخلية لينعم المواطن بالأمن والاستقرار.

وأشار إلى أن اختيار الكوادر مع العناصر الشابة من شأنه خلق انسجام بين الخبرة والطموح والحيوية والسعى لمستقبل أفضل لمصر والمصريين، مطالبا المحافظين الجدد بتقديم تقارير دورية عن سير العمل والتحديات بالمحافظات، والنتائج التى تم تحقيقها، والتى يسعى محافظو الأقاليم لتحقيقها.

 


print