الخميس، 02 مايو 2024 12:20 ص

النائب سعد بدير يوضح أهمية المشروعات القومية التى افتتحها الرئيس اليوم

النائب سعد بدير يوضح أهمية المشروعات القومية التى افتتحها الرئيس اليوم النائب سعد بدير
الأربعاء، 15 أغسطس 2018 05:30 م
كتب ـ هشام عبد الجليل

قال النائب سعد بدير عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، إن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى، لعدد من المشروعات القومية بمحافظة بنى سويف، يعد خطوة تاريخية فارقة فى تاريخ صعيد مصر، حيث إن الرئيس افتتح مجمع مصانع الشركة الوطنية للأسمنت، ومجمع مصانع الرخام والجرانيت، والخطين الثالث والرابع لمجمع أسمنت العريش.

 

وأشار بدير، فى بيان صحفى له اليوم، إلى أن هذه المجمعات ستنعش الاقتصاد المصري، كما أنها ستوفر فرص عمل للشباب، خاصة أن مصر تحتل المركز السابع عالميا بحجم ما يستخرج بها من خام الرخام والجرانيت، حيث يختص الرخام المصري بالعديد من المزايا منها تعدد الألوان، والمقاومة الشديدة للعوامل الطبيعية وتميز الخواص المغناطيسية.

 

وأكد بدير، أن المشروعات التنموية التى يفتتحها الرئيس تعتبر رداً كافياً على قوى الشر التى تشكك دائماً فى قدرة مصر على مواجهة الصعوبات الاقتصادية، مشيراً إلى أن العالم شهد حصاد الانجازات التى بدأها الرئيس منذ توليه حكم البلاد.

 

وأضاف عضو مجلس النواب، أن الهدف الرئيسى وراء تلك المشروعات هو تحقيق تنمية شاملة بكافة محافظات الصعيد لتحقيق الاكتفاء الذاتي والعمل على التصدير بدلا من الاستيراد، وتحقيق طفرة اقتصادية هائلة للدولة المصرية.

 


print