الجمعة، 26 أبريل 2024 05:31 ص

النائب محمد فؤاد ينظم ملتقى توظيف فى العمرانية بالجيزة.. الأحد

النائب محمد فؤاد ينظم ملتقى توظيف فى العمرانية بالجيزة.. الأحد محمد فؤاد عضو مجلس النواب
الخميس، 09 أغسطس 2018 02:30 م
كتب ـ هشام عبد الجليل

ينظم محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، الأحد المقبل، ملتقى للتوظيف المفتوح، سيتم من خلاله توفير فرص عمل حقيقية واستلام خطابات العمل بنفس اليوم، بداية من الساعة الثالثة مساء وحتى التاسعة، بمكتب الثلاثينى عمارات الأوقاف بالدور الأرضى.

 

ومن المفترض أن تتم المقابلات بأسبقية الحضور، وسوف يتم توفير فرص عمل للفئات العمرية من ١٨ إلى ٤٠ عاما، من الجنسين ولجميع المؤهلات وأيضا غير حاملى المؤهلات.

 

بدوره قال ريمون بسيط، مسئول التوظيف، فى بيان صحفى له اليوم، إنه لا يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة من أهالى العمرانية، لافتاً إلى أنه سيتم الالتحاق للوظائف حسب الشروط المطلوبة.

 

وأضاف أن الأوراق المطلوبة تكون فقط "السى فى" الخاص بالمتقدم وصورة من البطاقة الشخصية.

 

وفيما يتعلق بالمجالات المتوفرة، قال بسيط إنها تبدأ من عمال إنتاج على خطوط إنتاج لمجموعة من المصانع للجنسين بمرتبات تبدأ من 1750 وتصل إلى 3000 جنيه لجميع المؤهلات مع توفير وسيلة المواصلات، وأيضاً اصطاف مطاعم فاست فوود بمرتبات 2000 جنيه، كما يتم توفير وظائف سيلز بكبرى شركات الأدوية للطلبة والخريجين بمرتب 2000 جنيه، بجانب العمولات، ويشترط أن يكون أقصى سن 30 عاماً.

 

وفيما يتعلق بالمتقدمين من ذوى الإعاقة قال: إنه يتم استقبال أوراقهم ولكن لن يتم الرد عليهم فى نفس اليوم، بل يكون الرد خلال 3 أو 4 أيام لأن لديهم احتياجات خاصة، حيث إن هناك شركات معينة تطلب نوع عمل يتناسب مع الإعاقة ويتم الاتفاق معهم والتنسيق فيما بينهم.

 


print