السبت، 04 مايو 2024 11:19 م

"مستقبل وطن" يكشف تشويه "الجزيرة القطرية" الشهداء بفيلم سيناء.. حروب التيه

"مستقبل وطن" يكشف تشويه "الجزيرة القطرية" الشهداء بفيلم سيناء.. حروب التيه محمد منظور نائب رئيس حزب مستقبل وطن
الثلاثاء، 07 أغسطس 2018 07:00 م
كتب أمين صالح

قال الدكتور محمد منظور، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، إن بث قناة الجزيرة القطرية العديد من المواد الإعلامية من حين لآخر عبر منافذها التخريبية وآخرها "سيناء.. حروب التيه" دليل واضح وصريح على أنها تستهدف تضليل الرأى العام الإقليمى والدولى بشأن الإنجازات التى حققها أبطال القوات المسلحة وأفراد قوات الشرطة البواسل من دحر الإرهابيين بالعملية الشاملة سيناء 2018.

وأضاف منظور فى بيان اليوم، أن "الجزيرة" حين تبث موادها الإعلامية تدعى أنها قائمة على المهنية والمصداقية وهذا غير صحيح على الإطلاق، وتابع: "لا يوجد فى العالم أى قناة فضائية تبث مواد إعلامية حيال جيش دولة بعينها إلا إذا كانت تستهدف وحدته وقوته"، مُؤكدًا أنه لا يجوز بأى شكل من الأشكال أن تقوم الفضائية القطرية بأخذ أراء وتعقيبات من أشخاص مجهولين الهوية وتعتبرها رسالة منهم وتصورها على أنها حقيقة، مُشيرًا إلى الأشخاص الذين لديهم وقائع ومعلومات حقيقية ليس لديهم ما يخفيهم من كشف هويتهم.

وتابع نائب رئيس حزب مستقبل وطن: "الجزيرة تمول تلك الأشخاص مجهولى الهوية والذين يظهرون فى موادهم الإعلامية السامة بهدف بث الشائعات وبث روح الشك فى المصريين بقوة الجيش والشرطة وهذا لم ولن يحدث على الإطلاق"، مُؤكدًا أن فيلم "سيناء.. حروب التيه" استهدف تشويه صورة الشهداء سواء أكانت من الشرطة أو الجيش وخاصة الشهيد البطل العقيد أركان حرب أحمد صابر منسى قائد الكتيبة 103 بالصاعقة فى شمال سيناء.

 


print