السبت، 18 مايو 2024 06:19 ص

النائب أحمد إسماعيل يشيد بضربات قطاع الأمن الوطنى ضد حركة حسم الإرهابية

النائب أحمد إسماعيل يشيد بضربات قطاع الأمن الوطنى ضد حركة حسم الإرهابية النائب أحمد إسماعيل
الأربعاء، 01 أغسطس 2018 02:10 ص
كتب مصطفى السيد
أشاد النائب أحمد إسماعيل، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب بنجاح قطاع الأمن الوطنى بوزارة الداخلية، بمداهمة 3 بؤر للعناصر الإرهابية، وضبطت 5 عناصر فى المرج وعدد من الأسلحة النارية.

وقال عضو لجنة الدفاع والأمن القومى فى تصريح لـ"برلمانى"، أن قطاع الأمن الوطنى نجح فى توجيه صفة قوية للعناصر الإرهابية التابعة لحركة حسم الجناح المسلح لجماعة الإخوان الإرهابية، مشيرا إلى أن هذه العناصر اراقت الكثير من دماء الأبرياء .

وأضاف النائب أحمد إسماعيل أن جهاز الأمن الوطنى بوزارة الداخلية يثبت دائما يقظته فى ملاحقة العناصر الإرهابية التى تشكل تهديداً خطيراً على الأمن القومى المصرى والتى كانت تنفذ عمليات هدفها زعزعة الاستقرار.

وأشار عضو لجنة الدفاع والأمن القومى أن عناصر حركة حسم يتم تكليفها من القيادات الإخوانية الهاربة خارج مصر لتنفيذ عمليات إجرامية لزعزعة الأمن والاستقرار الذى بدأت تجنى ثماره البلاد.

كان قطاع الأمن الوطنى بوزارة الداخلية، داهم 3 بؤر للعناصر الإرهابية، حيث اشتبكت قوات الأمن مع الإرهابيين وقتلت 5 منهم فى العبور بالقليوبية، وضبطت 5 عناصر إرهابية أخرى فى المرج وعدد من الأسلحة النارية.

 

 

 


print