الجمعة، 10 مايو 2024 03:38 م

النائب علاء ناجى: تقليد الشباب رتبة الفريق محمد زكى يجسد اتحاد الشعب والجيش

النائب علاء ناجى: تقليد الشباب رتبة الفريق محمد زكى يجسد اتحاد الشعب والجيش النائب علاء ناجى
السبت، 28 يوليو 2018 08:00 م
كتب محمد صبحى
قال النائب علاء ناجى عبد الرحيم عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن وضع الشباب الرتبة الجديدة للفريق محمد زكى وزير الدفاع خلال انطلاق فعاليات المؤتمر السادس للشباب بجامعة القاهرة، رسالة موجهة للعالم وتدل على استراتيجية الدولة خلال الفترة المقبلة نحو تسليم الراية إلى الشباب.
 

وأضاف ناجى فى تصريح لـ"برلمانى" أن إنابة الشباب فى وضع الترقية الجديدة لوزير الدفاع أمر مبهج وفريد من نوعه، يجسد عمق العلاقة بين الشعب والقوات المسلحة، موضحا أن إنابة الشباب يشير إلى توجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي نحو تمكين الشباب خلال الفترة المقبلة.

وتابع عضو لجنة حقوق الانسان بالبرلمان، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى لديه حرص شديد على تمكين الشباب، وهو ما ظهر واضحا خلال الفترة الماضية من تعيينهم بالمناصب الوزارية والتنفيذية، متابعا: لم نجد رئيس يهتم بالشباب مثلما يفعل الرئيس السيسى من حيث الاهتمام باشراكهم فى بناء الدولة وفتح قنوات للتواصل معهم لتلقى رؤيتهم حول مستقبل الدولة.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي  أعلن عن ترقية الفريق محمد زكى وزير الدفاع والإنتاج الحربى إلى رتبة فريق أول، خلال انطلاق فعاليات المؤتمر السادس للشباب بجامعة القاهرة، وأناب بعض الشباب لتقليد الوزير الترقية الجديدة.

 

 


الأكثر قراءة



print