الجمعة، 03 مايو 2024 03:40 ص

"الشعب الجمهورى": مدة دراسة البرلمان لبيان الحكومة قصيرة للغاية

"الشعب الجمهورى": مدة دراسة البرلمان لبيان الحكومة قصيرة للغاية النائب محمد صلاح أبو هميلة رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى
الأربعاء، 25 يوليو 2018 09:30 ص
كتب رامى سعيد
قال النائب محمد صلاح أبوهميلة رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى، إن مدة دراسة البرلمان لبيان حكومة الدكتور مصطفى مدبولى، للخروج بموقف نهائى لتجديد الثقة أم لا، قصيرة للغاية، مشيرًا إلى أنها لم تتجاوز مدة الـ20 يومًا.

وأوضح أبوهميلة لـ"برلمانى"، موقف الحزب من بيان حكومة الدكتور مصطفى مدبولى، أنه برنامج قوى وطموح، مشيرًا إلى أن البيان لو نفذ بشكل كامل وتوافرت الإرادة السياسية والقدرة الاقتصادية على ذلك ستنتقل مصر نقلة نوعية على مختلف الأصعدة.

 

وطالب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى، من حكومة الدكتور مصطفى مدبولى ضرورة الانتهاء من المشروعات المتعثرة قبل البدء بمشروعات جديدة، أو بالتوازى مع المشروعات معها للضرورة، مشيرًا إلى عدم اكتمال مشروع الصرف الصحى فى مدينة العياط منذ 14 سنة.

 

وأوصى رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهورى، الحكومة بجدولة أولوياتها وبالاهتمام بالملف الصحى على وجه الخصوص، مشيرًا إلى أن المواطن المصرى يتفهم تمامًا قضية ارتفاع الأسعار، كما يتحمل نقص بعض الخدمات، إلا أنه لا يقبل فكرة نقص العلاج والأسرة فى العناية المركزية.

 


print