السبت، 27 أبريل 2024 08:56 ص

حزب المؤتمر: اهتمام الرئيس ببدء التأمين الصحى الشامل يحمل رسالة بمحاسبة المقصرين

حزب المؤتمر: اهتمام الرئيس ببدء التأمين الصحى الشامل يحمل رسالة بمحاسبة المقصرين الربان عمر صميدة
السبت، 07 يوليو 2018 05:00 م
كتبت إيمان على

أشاد حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر صميدة، بتدخل الرئيس عبدالفتاح السيسى وتكليفه للحكومة بالبدء فى تنفيذ قانون التأمين الصحى الشامل، مؤكدا أن تدخل الرئيس أزال المخاوف التى سيطرت على المواطنين خلال الفترة الماضية إضافة إلى تأكيده على توافر كل عوامل نجاح منظومة التأمين الصحى الجديد.

 

 

وأكد حزب المؤتمر، فى بيان له، أن اهتمام ورعاية الرئيس السيسى للتأمين الصحى يحمل رسالة إلى جميع المسئولين  بمحاسبة كل مقصر فى أداء عمله، كما أنه ينذر بنجاح كبير للمشروع، خاصة وأن الرئيس أكد على حرصه لتقديم الدولة للخدمات الصحية على أكمل وجه، خاصة وأنه طالب الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة القضاء على قوائم الانتظار بالنسبة للمرضى.

 

واعتبر حزب المؤتمر أن التطبيق الدقيق لقانون التامين الصحى الشامل يكفل تقديم أفضل رعاية صحية للمواطنين خاصة من المواطنين الفقراء والبسطاء خاصة بعد النصوص الواضحة والصريحة والحاسمة فى قانون التامين الصحى الجديد بعلاجهم بالمجان وتقديم أفضل الرعاية الصحية لهم.

 

وكان السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، قد أكد على أن الرئيس السيسى أمر بإطلاق المرحلة الأولي لتنفيذ المشروع القومي للتأمين الصحي، والذي يشمل أربع محافظات هى: الإسماعيلية والسويس وشمال وجنوب سيناء.


print