الثلاثاء، 14 مايو 2024 01:32 م

وكيل البرلمان: تسليم التقرير النهائى حول برنامج الحكومة لرئيس المجلس الخميس

وكيل البرلمان: تسليم التقرير النهائى حول برنامج الحكومة لرئيس المجلس الخميس النائب السيد الشريف
الجمعة، 06 يوليو 2018 10:00 م
كتب نورا فخرى- محمد صبحى

قال النائب السيد الشريف وكيل أول البرلمان، ورئيس لجنة دراسة برنامج الحكومة، إن اللجان الفرعية المشكلة لبحث جميع المحاور الواردة ببرنامج الحكومة ستعقد اجتماعًا غدًا السبت لاستكمال عملها، بالإضافة إلى تقديم التوصيات إذا كان هناك موافقة على البرنامج.

 

وأضاف الشريف فى تصريح لـ"برلمانى"، أن اللجنة البرلمانية المشكلة لدراسة برنامج الحكومة ستعقد اجتماعًا شاملًا ظهر يوم الأحد لكل المجموعات التى تمت بكامل تشكيلها لمراجعة كل التقارير الموجودة فى كافة المحاور، وكذلك التوصيات إذا كان موافقة على البرنامج مع إصدار توصيات.

 

وأشار وكيل البرلمان إلى أنه سيتم تشكيل لجنة برئاسة النائب بهاء أبو شقة لصياغة التقرير النهائى للجنة حول برنامج الحكومة لعرضه على اللجنة العامة، لافتا إلى أنه سيتم تسليم التقرير بعد الانتهاء منه للدكتور على عبد العال يوم الخميس المقبل لعرضه يوم الأحد 15 يوليو بأول جلسة تالية طبقا للائحة الداخلية للمجلس، حيث يناقش فيها التقرير.

 
وتشمل المحاور الـ(5) الواردة ببرنامج الحكومة، بناء الإنسان المصرى، حماية الأمن القومى وسياسية مصر الخارجية، محور التنمية الاقتصادية ورفع كفاءة الأداء الحكومى، النهوض بمستويات التشغيل، تحسين مستوى معيشة المواطن المصرى.
 
ومن المتوقع، أن تواصل لجنة دراسة محور "النهوض بمستويات التشغيل" ببرنامج الحكومة، اجتماعها غدا للانتهاء من إعداد التقرير الخاص بها.

 


الأكثر قراءة



print