الأحد، 12 مايو 2024 12:57 م

نائب بور سعيد: الرئيس السيسى فضل مصلحة الوطن على شعبيته

نائب بور سعيد: الرئيس السيسى فضل مصلحة الوطن على شعبيته الرئيس السيسى
الأحد، 24 يونيو 2018 02:20 م

قال النائب محمود حسين، عضو مجلس النواب بمحافظة بور سعيد، إن مصر بها موارد كثيرة وعلى الحكومة الجديدة أن تبحث عن مورد دخل غير جيب المواطن المصرى .

 

وطالب حسين، فى تصريحات تليفزيونية، حكومة المهندس مصطفى مدبولى ، أن تشمل التنمية الاقتصادية تنمية الصعيد واستثمار الأماكن التى يصلح بها التنمية وذلك من أجل القضاء على البطالة وتوفير فرص عمل للشباب .

 

وعدد النائب، بعض موارد الدولة خلال اللقاء، موضحا أن السياحة والصناعة أهمهما،  قائلاً: "مش كل ما الدولة تحتاج موارد أو أموال تلجأ لفرض ضرائب او رفع الدعم ".

 

وأضاف حسين، أن الرئيس حينما سلك مسار الإصلاح الاقتصادى كان مجبراً على ذلك عقب الظروف التى مرت بها مصر حتى عام ٢٠١٤ ، مشيراً إلى أن الرئيس راهن على شعبيته حرصاً على مصلحة الوطن ، مؤكداً أن الكثيرون تحايلوا على المواطنين فى عهود سابقة من اجل شعبيتهم وضد مصلحة الوطن.

 

وأشار النائب، إلى أن الحكومة ان لم تكن قادرة على توفير موارد بديلة لرفع الدعم فعليها إلا تعرض برنامجها أمام البرلمان، مشدداً على أن الرئيس طالب أكثر من مرة بغزالة المعوقات التى تقابل الصناع، لافتا إلى ضرورة إعادة السياحة لرونقها فى مصر ، قائلا: إنه فى ظل دخول 8 مليون سائح لمصر هناك دول يزورها 20 مليون و 30 مليون سائح ، مثنياً على زيارة رئيس الوزراء للأهرامات.

 


الأكثر قراءة



print