الجمعة، 17 مايو 2024 07:22 ص

النائب محمد الحسينى: "عايزين نطبق الطوارىء على الطابور الخامس ونطهر البلد"

النائب محمد الحسينى: "عايزين نطبق الطوارىء على الطابور الخامس ونطهر البلد" النائب محمد الحسينى
الأحد، 24 يونيو 2018 03:11 م
كتب محمود حسين

أكد عدد من نواب البرلمان، أن موافقة المجلس على مد حالة الطوارىء لمدة ثلاثة أشهر أخرى فى جميع أنحاء البلاد، للضرروة نظرا للظروف التى تمر بها البلاد ومواجهة الإرهاب، وطالب أحد النواب بتطهير أجهزة ومؤسسات الدولة من "الطابور الخامس والخونة".

 

وقال النائب محمد الحسينى، وكيل لجنة الإدارة المحلية، خلال الجلسة العامة للمجلس اليوم الأحد: "نحيى القوات المسلحة والشرطة المصرية على التضحيات التى يقدمونها فى مواجهة الإرهاب والدفاع عن الوطن، ونحن نحتاج لتطبيق الطوارىء على الخونة والطابور الخامس".

وتابع "الحسينى": "شفنا خونة كتير وطابور خامس فى الدولة، عايزين الحكومة تخلى بالها من الطابور الخامس الموجود فى الدولة وتعمل تطهير، وأى مواطن يأخر مصلحة البلد..تحيا مصر بكل أبنائها المخلصين فقط".

فيما قال النائب على بدر: "عايز أوجه تحية للقوات المسلحة والشرطة المصرية، وأوجه تحية كبيرة لأهالينا فى سيناء الذين تحملوا مشقة كبيرة وعبئا كبيرا للدفاع عن الوطن فى سيناء، ونحن فى المجلس لم نؤيد حالة الطوارىء إلا للضرورة، وقلنا إن هذه الإجراءات لا توجه إلا لفئة محددة، وهى الفئة التى تحاول العبث بأمن مصر، وأنا أتمنى أن يكون هذا المد هو الأخير".

وكان مجلس النواب، وافق خلال جلسته العامة اليوم الأحد برئاسة الدكتور على عبد العال، على قرار رئيس الجمهورية رقم 266 لسنة 2018 بمد حالة الطوارئ المعلنة بقرار رئيس الجمهورية رقم 168  لسنة 2018، لمدة ثلاثة أشهر أخرى في جميع أنحاء البلاد، تبدأ من الساعة الواحدة صباح يوم السبت الموافق 14/7/2018.

 

 

print