الخميس، 25 أبريل 2024 05:03 م

رئيس "برلمانية المحافظين": نأمل من الحكومة الجديدة دعم ملف المشروعات الصغيرة

رئيس "برلمانية المحافظين": نأمل من الحكومة الجديدة دعم ملف المشروعات الصغيرة النائبة هالة أبو السعد
السبت، 09 يونيو 2018 11:00 ص
كتب مصطفى السيد

قالت النائبة هالة أبو السعد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، إن التحدى الأكبر أمام الحكومة الجديدة هو دعم الاقتصاد المصرى بفكر مختلف وغير تقليدى، تستطيع من خلاله إدارة الملفات الاقتصادية بشكل يحدث نتائج أكثر إيجابية.

 

 

وأوضحت هالة أبو السعد فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، "أننا نحتاج من الحكومة الجديدة خاصة المجموعة الاقتصادية أن تكون أهدافها تتوافق مع رؤية القيادة السياسية ومتطلبات المواطن المصرى، مشيرة إلى أن الفترة الحالية تحتاج لإدارة الموارد بشكل يحسن من جودة حياة المواطن المصرى وأن يكون هناك توجه لدعم الريف المصرى بجانب المدن الجديدة وتطوير العشوائيات.

 

وتوجهت هالة أبو السعد بالشكر لحكومة المهندس شريف إسماعيل لما قدمته خلال الفترة السابقة ، مؤكدة "أنها اتخذت قرارات مهمة وصعبة، لذا نأمل من الحكومة الجديدة أن تولى المشروعات الصغيرة والمتوسطة اهتماما أكبر، وأن يدار الملف بشكل مختلف عما سبق، حتى نصل لنتائج إيجابية نستطيع من خلالها تقليل نسب البطالة ودعم الشباب".

 

وأكدت رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، أن المشروعات الصغيرة لها مردود فورى وإيجابى على الإنتاج المصرى، لكننا نحتاج لإرادة حقيقة بوضع هذا الملف ضمن الأولويات.

 

الأكثر قراءة



print