السبت، 01 يونيو 2024 07:56 ص

رئيس "محلية البرلمان": تركيز الرئيس على التنمية البشرية أمر يدعو للتفاؤل والأمل

رئيس "محلية البرلمان": تركيز الرئيس على التنمية البشرية أمر يدعو للتفاؤل والأمل أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية
الأحد، 03 يونيو 2018 06:00 ص
كتب محمود حسين

قال المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، إن مشهد جلسة اليوم، لأداء الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليمين الدستورية رئيسا للجمهورية لفترة ثانية، كان مشرفا، وهو استحقاق دستورى، مشيدا بكلمة الرئيس أمام البرلمان عقب أدائه اليمين.

 

وأضاف "السجينى"، فى تصريح لـ"برلمانى": "توقفت كثيرا عندما تحدث الرئيس فى كلمته عن أن تنمية البشر والاهتمام بالإنسان المصرى سيكون ضمن أولوياته فى الولاية الثانية، وهذا إعلان بالنسبة لى شىء جيد، ويدعو للتفاؤل والأمل، والرئيس تحدث عن أنه آن الآوان بعد أن قمنا بالعمل كدولة مصرية ووجود مؤشرات اقتصادية إيجابية فى المجال الاقتصادى، أن نخطو خطواتنا فى مجال التنمية البشرية، وهذا ينعكس انعكاسا إيجابيا بالتبعية على الإصلاحات الإدارية، وأن يتم وضع خطط للعمل، وهو ما سيعود بالإيجابية على مجال الأداء المحلى أيضا".

 

وتابع "السجينى": "المشهد اليوم كان فيه نضج كبير فى الممارسة السياسية، وأداء النواب كان جيدا، وكلمة الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب كان فيها حصر واقعى لإنجازات الرئيس السيسى، وهى إنجازات فعلية تحققت على أرض الواقع".

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، أدى اليمين الدستورية، صباح اليوم، أمام مجلس النواب، ليبدأ فترة ولايته الثانية فى منصب رئيس الجمهورية.

 


print